جرب نسيج الآن ...

وصفات طبيعية من خل التفاح لبشرة وجهك وشعرك ويديك..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 742 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتبر خل التفاح من أفضل أنواع الخل الطبيعي ومما يميزه أنه يحتوي على الحديد والبوتاسيوم ومجموعة من الفيتامينات التي تعتبر رمزا لتعزيز الجمال، كما أنه يساعد على مكافحة الشيخوخة وشد بشرة الجلد مما يمنح البشرة مظهرا يشع شبابا وحيوية، ويتوفر خل التفاح أيضا على تأثيره الفعال في علاج بعض الأمراض الجلدية كحب الشباب وإزالة الندوب والبقع الداكنة.

إليك سيدتي بعض الخلطات الطبيعية باستعمال خل التفاح، فلتحقيق تأثير مثالي وفعال ننصحك بتحضير هذه الخلطات بمكونات أخرى داخل مطبخك وستستمتعين ببشرة صافية ويدين ناعمتين وكذا شعر ناعم وحريري:
للتخلص من البقع البنية اللون التي تظهر في اليدين مع التقدم في السن، اخلطي ملعقتين صغيرتين من خل التفاح مع ملعقتين صغيرتين من عصير البصل، امزجيهما معا ثم استعملي المزيج لمسح مكان البقع بواسطة قطنة مبللة، يمكنك أيضا استعمال هذه الخلطة لبشرتك للتخلص من حب الشباب والبثور.

استعملي خل التفاح للتخلص من القشرة وإكساب الشعر بريقا جذابا واستعادة حيويته، فبعد غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو الخاص بك، قومي بشطفه أيضا بمحلول مخفف من خل التفاح واتركيه لمدة 10 دقائق ثم أعيدي شطفه بالماء، كما يمكنك أيضا تلوين وصبغ الشعر بمزجه خل التفاح مع أوراق الشاي المنقعة أو مع بعض الأعشاب المعروفة بتأثيرها الملون للشعر كالبابونج واكليل الجبل.

للتخلص من الرؤوس السوداء قومي بهرس 3 حبات من الفراولة الطازجة ثم ضعيها في كوب واحد من خل التفاح واتركيها تنقع في الخل لمدة ساعتين، قومي بتصفية هذا الخليط ثم استخدمي الفراولة المتبقية كقناع لبشرة وجهك، اتركي الماسك لمدة ساعة كاملة وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

استعملي خلطة خل التفاح للتخلص من حب الشباب، أخلطي عزيزتي ملعقتين صغيرتين من خل التفاح مع كوب صغير من الماء، اغمسي قطعة قطن في هذا المزيج وامسحي بها بشرة وجهك، اتركيها بضع دقائق ثم اشطفي بالماء، كرري هذه الطريقة عدة مرات في اليوم وستلاحظين زوال حب الشباب والبقع والندوب منذ الأسبوع الأول.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.