جرب نسيج الآن ...

وصفات طبيعية لمنع تكسر الأظافر، جربيها بنفسك ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1004 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن تكسر الأظافر وتشققها مشكلة شائعة لدى مجموعة من النساء، إلا أن هذا المشكل له العديد من الحلول البسيطة وليس بالأمر الصعب والمستحيل، وترجع أسباب تكسر الأظافر إلى عدة عوامل منها اتباع نظام غذائي غير سليم، نقص في نسبة المياه في الجسم، التعرض المستمر للمياه والإكثار من استعمال مواد التنظيف ثم استعمال الأدوات الحادة الخاصة بالأظافر وغيرها من الأسباب..

إن جمال الأظافر يحتاج منا مزيدا من العناية مثله مثل الشعر والبشرة وغيرها من الأمور التي تعزز ثقة المرأة بنفسها وتبعد عنها الشعور بالنقص، فبقوة الأظافر تكتمل الأنوثة ويسمو الجمال، ولمساعدتك عزيزتي نقدم إليك أجود الوصفات الطبيعية للحصول على أظافر قوية تفتخرين بها أمام صديقاتك :

فوق نار هادئة، ضعي ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند ثم قومي بتسخينها قليلا وبعد ذلك ضعيه على كل ظفر باستعمال قطنة نظيفة. ضعيه على الأظافر بلطف لمدة خمس دقائق ثم اشطفي بالماء، طبقي هذه الوصفة مرتين باليوم وستلاحظين أن أظافرك أصبحت رطبة وغير جافة لأن الدهون المشبعة الموجودة في زيت جوز الهند تعمل كمرطب مذهل ..

امزجي ربع كوب من زيت جوز الهند الفاتر مع بضع قطرات من عصير الليمون واخلطيهما جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس، قومي بنقع أظافرك في هذا المزيج لمدة 10 دقائق تقريبا ثم اشطفي يديك بالماء، طبقي هذه الوصفة عدة مرات في الأسبوع إلى أن تلاحظي أن أظافرك أصبحت صحية وقوية .

في وعاء مناسب، اخلطي كميات القليل من خل التفاح مع نفس الكمية من الماء إلى أن يتجانسا، قومي بنقع أظافرك في الخليط لمدة 10 دقائق تقريبا ثم اغسلي يديك بالماء أو نشفيهما بمنشفة نظيفة، طبقي هذه الخلطة بصفة يومية واجعليها جزءا من روتينك اليومي وستجدين أن أظافرك في أصبحت أقوى، لأن خل التفاح غني بالعناصر الغذائية الصحية للأظافر .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.