جرب نسيج الآن ...

وصفات طبيعية للعناية بالشعر ومنعه من التكسر

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 524 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

وصفات طبيعية للعناية بالشعر ومنعه من التكسر

وصفات طبيعية للعناية بالشعر ومنعه من التكسر

يعتبر الشعر تاج وجمال الأنثى، وحتى تحافظي سيدتي على جماله وصحته عليك الابتعاد من إستعمال المواد الكيمائية التي تؤذي فروة الرأس و التي ينتج عنها تقصف الشعر وتلفه، لذا موقعنا البرونزية النسائي يقدم لك سيدتي مجموعة من المنتجات الطبيعية التي يتوفر عليها مطبخك لتساعدك في الحفاظ على جمال شعرك وبريقه الطبيعي لكي تتمتعي بشعر ناعم وقوي.

فمن بين الماسكات التي تغذي الشعر وتجعله قوي وناعم ماسك حليب الجوز و عصير الليمون الذي يساعد كثيرا في تنعيم الشعر في وقت سريع لتحصلي على نتائج فعالة، حيث يمكنك سيدتي تطبيقه من خلال مزج عصير الليمون مع حليب جوز الهند، و بعد ذلك قومي بوضع الخليط الذي حصلت عليه على شعرك لمدة ساعة ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ و سوف تلاحظين في أيام قليلة الفرق و النتيجة التي أبهرك بها هذا القناع، كما يعد ماسك زيت الزيتون من الأقنعة التي تغذي كذلك الشعر و يجعله ناعم مثل الحرير، لذا عليك الحرص في مزج كميات متساوية من زيت جوز الهند مع زيت الزيتون أو استعمال زيت اللوز فهو كذلك زيت يقوي الشعر، ثم قومي بتدليك فروة رأسك جيدا بالخليط و لفيه بواسطة منشفة مبللة بالماء الساخن لمدة 45 دقيقة ثم قومي بالاستحمام.

أما إذا كنت ترغبين في تحضير بلسم طبيعي للشعر، ننصحك أن تجربي بلسم الشاي المخمر الذي يعد من أفضل المنتجات الطبيعية للعناية بصحة الشعر المجعد، لكونه يساعد في فك التشابك بطريقة سريعة، لذا استخدميه بانتظام على شعرك وسوف تلاحظين أنك تحصلين على نتائج فعالة في وقت قصير.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.