جرب نسيج الآن ...

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول الفم والعينين

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1765 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مع التقدم في السن تظهر التجاعيد حول الفم والعينين على شكل خطوط عميقة، الشيء الذي يمنح بشرة الوجه مظهرا غير لائق مما يسبب الإحراج للكثير من النساء، وللتخلص من هذه المشكلة أو على الأقل التخفيف من حدة ظهور هذه التجاعيد والخطوط يلزمكعزيزتي ترطيب بشرتك لأن السبب الرئيسي لظهور التجاعيد هو الجلد الجاف، ويلزمك كذلك استعمال بعض كريمات الترطيب وكذا تقشير البشرة وممارسة تمارين الوجه بانتظام، إضافة إلى تجنب التوتر والقلق لكونه يصيب البشرة بالترهل وبالتالي ظهور التجاعيد في سن مبكرة ..


تظهر التجاعيد حول العينين والفم حيث يلاحظ أن الطبقة السطحية للبشرة تأخذ في الضمور والتآكل، نتيجة عدم قدرة خلاياها على التجدد، وأيضا لعدم قدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة، ولمساعدتك سيدتي سنقدم إليك بعض العلاجات المنزلية من خلال وصفات طبيعية لتتخلصي بأبسط المكونات من التجاعيد حول محيط العينين والفم :

اخلطي ملعقة صغيرة من معجون التمر مع بضع قطرات من ماء الورد وامزجيهما جيدا، ضعي المزيج على الأماكن التي تتواجد بها التجاعيد، اتركي الماسك على بشرتك لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك نظفيها بالماء الدافئ، كرري استعمال هذه الوصفة مرة كل أسبوع إلى أن تحصلي على النتيجة المرجوة.

خذي حبة واحدة من الموز ثم أضيفي إليها 3 ملاعق صغيرة من الحليب السائل، اخلطيهما جيدا إلى أن تتماسك المكونات جيدا، ضعي الخليط على أماكن الخطوط والتجاعيد واتركيه لمدة لا تقل عن 10 دقائق تقريبا، بعد ذلك اشطفي وجهك جيدا بالماء وضعي الكريم المرطب الخاص ببشرتك.

خذي 3 أوراق من الخس ثم قومي بتسخينها في مقلاة، ضعيها على بشرتك وخاصة حول العينين وحول الفم ثم ضعي فوقها القليل من زيت أركان، اتركي الخس على بشرتك لمدة لا تقل عن 15 دقيقة وبعد ذلك اشطفي وجهك جيدا بالماء الفاتر، كرري استعمال هذه الطريقة للحصول على نتيجة فعالة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.