وصفات سهلة لأظافر قوية كالحديد

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1601 لاتعليقات

وصفات سهلة لأظافر قوية كالحديد

وصفات سهلة لأظافر قوية كالحديد

لا شك أن الأظافر جزء حساس في الجسم، الشيء الذي يجعلها تستدعي عناية خاصة ومنتظمة لكي تبدو دائما صحية وجذابة، ولذلك نجد غالبا جميع النساء تصبو إلى الحفاظ على جمالها بشتى الطرق والأسباب، ومن ذلك المحافظة على جمال الأظافر لجعلها طويلة وقوية بشكل طبيعي دون وضع طلاء الأظافر الذي يصعب إزالته ويتطلب وقتا كبيرا وقد يكون بصفة يومية ..

إن العناية بصحة وجمال الأظافر يعد من بين الأمور الهامة والضرورية التي تجب على كل سيدة، فمن منا لا تريد أن تكون إطلالتها كاملة الجمال والأناقة بأظافر قوية تسحر الأنظار، ولذلك سنقدم إليك اليوم سيدتي بعض الوصفات الطبيعية للحصول على أظافر قوية طبيعيا :
يمكنك عزيزتي استعمال معجون الأسنان في استعمالات أخرى عديدة كأن تستعمليه لتنظيف وتقوية أظافرك وليس فقط الاقتصار عليه لتبييض الأسنان، خذي فرشاة أسنان ناعمة واجعليها مخصصة لأظافرك، افركي بها أظافرك برقة ولطف تجنبا أدية الجلد المحيط بالأظافر، اتركي المعجون في أظافرك لدقائق قليلة ثم اغسلي يديك جيدا بالماء الفاتر.


امزجي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع نفس المقدار من زيت اللوز ثم اخلطيهما جيدا لتتجانس الزيوت، دلكي أظافرك بالخليط يوميا قبل ذهابك إلى النوم مع نقعهما لمدة 5 دقائق تقريبا، اتركي المزيج على أظافرك حتى الصباح وبعد ذلك اشطفي يديك جيدا بالماء والصابون ثم ضعي مرطب جيد فوق أظافرك.

استخدمي الخل الأبيض لجعل أظافرك قوية وبيضاء، في وعاء مناسب ضعي القليل من الماء الدافئ والصابون مع إ بضع قطرات من الخل الأبيض، قومي بنقع أظافرك في الخليط لمدة 10 دقائق على الأقل وبعدها مباشرة اشطفي أظافرك ثم نشفيها جيدا، اجعلي هذه الطريقة جزءا من روتينك اليومي لتستمتعي بأظافر صحية تلفت الأنظار ..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.