جرب نسيج الآن ...

وصفات رائعة لتعطير جسمك لأطول وقت ممكن

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 847 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تساعد الرائحة الزكية والعطرة على زيادة أنوثة المرأة وإضفاء إشراقة خاصة على جمالها بلمسة فواحة من السحر والجاذبية، هذه الرائحة العطرة تدل على مدى اهتمام المرأة بنظافة جسمها وعنايتها الفائقة بأناقتها لتبدو دائما بإطلالة راقية تسحر الأنظار، فالمرأة كانت وما تزال أكثر عشقا للرائحةً المميزة والعطرة ..

الرائحة الجميلة العطرة هي مطلب جميع الفتيات والسيدات، فالإناث غالبا يعشقن العطور والمستحضرات العطرية، ويمكنهن أن ينفقن أموالا باهضة لتحقيق هذا المطلب، ولتحقيق رغبتك بسهولة فائقة دون مصاريف بالغة تقدم إليك عزيزتي بعض الوصفات الطبيعية السهلة التحضير والتي ستجعل رائحة جسمك فواحة بعد كل استحمام، لتتمكني من تعطير جسمك بمكونات طبيعية فعالة :
لكي تكوني عزيزتي كالوردة برائحة عطرة وبشرة ناعمة ورطبة، قومي بتحضير عطرك الخاص بنفسك في بضع دقائق فقط وبفعالية كبيرة، اخلطي كوب من القهوة مع ماء الورد وامزجيهما جيدا، قومي بتدليك جسمك بكامله قبل الاستحمام، اتركيه بضع دقائق ثم استحمي مباشرة، ستتمتَعين برائحة زكيَة طوال اليوم.

أضيفي سيدتي بضع قطرات من عطرك المفضل إلى صابون الاستحمام السائل ثم افركي به جسمك، اتركيه لفترة معينة إلى أن يتشربه جلدك بالكامل ثم اشطفيه بالماء، ستلاحظين أن جسمك اكتسب رائحة جد فواحة وستحسين براحة لا مثيل لها.

قومي بخلط القليل من ماء الورد مع كمية كافية من زيت أطفال ذي الرائحة الزكية ثم امزجيهما جيدا، دلكي جسمك بهذا المزيج بعد كل استحمام ثم اشطفي بعدها بالماء، ستتمتعين ببشرة ناعمة مع رائحة عطرة رائعة.لأطول مدة ممكنة.

املئي وعاء الاستحمام بالماء الدافئ ثم ضعي فيه كوب من ماء الورد مع نصف كوب من زيت جوز الهند، اجلسي فيه لمدة 15 دقيقة تقريبا بعد الاستحمام، ستتمتعين برائحة أخاذة طوال النهار، ويمكنك كذلك استعمال بعض الأعشاب الطبيعية ذات الرائحة الجميلة من اختيارك لعمل حمام أعشاب، قومي بوضع هذه الأعشاب في قطعة من القماش الشفاف ثم ضعيه في بانيو الاستحمام المليء بالماء الدافئ، اجلسي فيه لحوالي 15 دقيقة ثم افركي بشرتك بهذا الكيس، بعدها اشطفي كامل جسدك بالماء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.