جرب نسيج الآن ...

وشم لقياس نسبة السكر بالدم

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 921 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
يعتبر نسبة السكر بالدم مع درجة الضغط الشرياني من أكثر الأشياء التي يحتاج الانسان لمعرفتها في حالة تعرضه لأي وعكة صحية يصاب بها غير المصاب الدائم بمرض منها الذين يحتاج لمعرفتها بشكل يومي.
ويعاني الكثيرون من الطريقة التقليدية لقياس نسبة السكر لما فيه من ازعاج وأنتجت كثير من الاختراعات للقيام بهذا التحليل البسيط والضروري وحتى شركة غوغل تحدثت عن عدسات تقيس مقدار الجلوكوز عبر دموع العين.
ولدينا اليوم طريقة جديدة لقياس نسبة السكر فقد أعلن فريق من الباحثين بمجال النانو تكنولوجي بجامعة كاليفورنيا عن وشم “تاتو” يوضع مؤقتا على اليد لقياس مقدار السكر بالدم ونسبة الجلوكوز على مدار اليوم وذلك لمعرفة مرحلة تطور السكّر وتعامل الجسد معه وتحديد النسبة المطلوبة من الأنسولين التي يحتاجها.
الوشم أو الجهاز الجديد لا يُشعر المريض بأي ألم مثل الوخز المتعارف عليه عند قياس السكّر، ويحمل أقطابا إلكترونية مطبوعة على وشم نحيف، ويمكن للمريض التخلص منها بعد الاستخدام.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.