جرب نسيج الآن ...

هل تعرفين فوائد النعناع لبشرتك ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 718 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هل تعرفين فوائد النعناع لبشرتك ؟؟

هل تعرفين فوائد النعناع لبشرتك ؟؟

يحتل النعناع موقعا مميزا وفريدا ضمن قائمة النباتات والأعشاب ذات الخصائص الطبية والعلاجية، بحيث تتعدد استخداماته فبالإضافة إلى استعمالاته في الطبخ يمكنك عزيزتي استعمال النعناع كعشب يعالج العديد من مشاكل البشرة بفعالية، ولذلك يعد من المكونات الواردة بانتظام في مختلف مستحضرات التجميل والكريمات للعناية بالبشرة مثل المرطبات والمنظفات، اكتشفي معنا اليوم أهم فوائد النعناع للبشرة من خلال مجموعة من الخلطات الطبيعية السهلة التحضير :

يستخدم منقوع النعناع كماسك فعال لترطيب وإراحة البشرة، التخلص من مشكل حب الشباب وآثاره، إضفاء لمعان على البشرة والحصول على بشرة نضرة ومشرقة، محاربة الشيخوخة المبكرة وعلامات تقدم سن البشرة، التخفيف من الهالات السوداء تحت العينين، إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء، إضافة إلى التغلب على مشكلة المسام المفتوحة.

واظبي عزيزتي على استعمال خلطة أوراق النعناع والعسل، افرمي بعض أوراق النعناع في وعاء صغير ثم أضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل، بعد ذلك اخلطي المزيج جيدا إلى أن تتجانس الأوراق مع العسل وتحصلي على خليط متجانس، ادهني وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك جيدا بالماء البارد، ستمكنك هذه الخلطة من تنظيف وجهك وتطهيره وبالتالي الحصول على بشرة صافية ومشرقة.

خلطة أوراق النعناع وعصير ليمون الحامض من أفضل الخلطات التي تعزز جمال بشرتك، قومي بتطبيق هذه الخلطة لإزالة البقع السوداء والشوائب العالقة بالبشرة، كل ما تحتاجين إليه هو لهذه بعض أوراق النعناع وعصير ليمون الحامض، أمزجيهما جيدا ثم ضعي المزيج على بشرتك بشكل منتظم مما سيعطيك بشرة رائعة خالية من الشوائب.

تتعدد خلطات النعناع التي تزيد من جمال بشرتك ولذلك يمكنك الاختيار منها حسب رغبتك والأنسب لنوعية بشرتك ونوعية المشاكل التي تعانين منها، كل ما عليك فعله سيدتي تطبيق هذه الخلطة من خلال وضع القليل من أوراق النعناع على وجهك وفركها بلطف، ستعمل هذه الأوراق على تفتيح لون بشرتك وكذا التخفيف من ظهور الهالات السوداء تحت العينين وتخفيف الانتفاخات التي تظهر تحت العينين وتمنحهما مظهرا غير مرغوب فيه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.