جرب نسيج الآن ...

هل إكسسوارات الأسنان آمنة صحيا؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1033 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا يصح أن تسير المرأة خلف أحدث الصيحات في أي مجال من المجالات، دون أن تفكر دوما في مدى ملاءمة هذه الصيحة الجديدة أو تلك لها من حيث المظهر،والوضع الاجتماعي والعمر، وكذلك – وهو الأهم- من الناحية الصحية.

انتشرت مؤخرا موضة إكسسوارات الأسنان المصنوعة من المجوهرات والمعادن النفيسة كالذهب والفضة أو خامات أخرى، وبأشكال وتصميمات مختلفة ومتنوعة. لكن قبل أن تتخذي قرارك بشراء واستخدام أحد هذه الإكسسوارات من عدمه، يجب أن تسألي نفسك سؤالا غاية في الأهمية: هل هذه الإكسسوارات آمنة صحيا؟

كما تعلمين، فإن الأسنان واللثة جزء غاية في الرقة والحساسية من جسم الإنسان، وهي تدوم معه طوال الحياة، لذا عليك أن تشعري بالمسئولية والقلق وأن تفكري أكثر من مرة قبل استخدام أي إكسسوارات ربما تعرض صحة فمك للخطر.

لكن لحسن الحظ، يرى خبراء الأسنان أن هذه الإكسسوارات الحديثة – بشكل عام- تعتبر آمنة، ويمكنك استخدامها دون أن تتسبب في أضرار تذكر لفمك وأسنانك، طالما تم استخدامها بحكمة وحذر. ينطبق هذا الكلام حتى في حالة استخدام مثل تلك الإكسسوارات على الأسنان اللبنية للفتيات الصغيرات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.