جرب نسيج الآن ...

نصائح وحيل لمكياج العيون الصغيرة !

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2610 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نصائح وحيل لمكياج العيون الصغيرة !

نصائح وحيل لمكياج العيون الصغيرة !

تعتبر العيون الصغيرة من أرق العيون وأكثرها رومانسية، فمن خلال بعض اللمسات البسيطة يمكن سيدتي أن تحصلي على عيون ساحرة تشع جمالا وجاذبية، إلا أنه أحيانا بسبب جهل المرأة للطريقة الصحيحة الخاصة بالعين الصغيرة، نجدها تقع في الأخطاء الشائعة وبالتالي تلجأ إلى تطبيق مكياج يجعل عيونها تبدو ضيقة أكثر مما هي عليه بدلا من توسيعها، فتظهر عيونها مرهقة وغير جذابة على الإطلاق مما يؤثر سلبا على إطلالتها.
إن كانت عيناك صغيرتان وترغبين في معرفة طريقة تطبيق مكياج تكبير العيون الصغيرة، نقدم لك سيدتي طريقة وضع مكياج لتكبير العيون الصغيرة وإبرازها بشكل أوضح وأجمل وأكثر جاذبية :

لكل صاحبة عيون صغيرة، لكي تحترفي مكياج العيون الصغيرة بالطريقة الصحيحة التي ستجعل عيناك تشع سحرا وأنوثة لا يلزمك سوى اتباع هذه النصائح، بداية لا تقومي عزيزتي بإكثار الكحل الأسود داخل عينيك، لأنه سيجعلهما تبدوان غائرتان إلى الداخل مما سيجعل ملامحك غير واضحة، فإن كنت من عاشقات الكحل فيمكنك أن تقومي بوضع الكحل الأسود تحت العين مع خط الرموش حتى نصف العين، ثم وضع الكحل الأبيض من الداخل.

حاولي التركيز على كثافة الرموش، فكلما كانت رموشك كثيفة ومفتوحة كلما ظهرت عيناك بشكل أوسع، قومي بوضع الآي لاينر من خلال رسم خط رفيع منه مع خط الرموش إلى أن تظهر رموشك أكثر كثافة، من دون أن يُساهم ذلك في تصغير حجم الجفن، ويمكنك كذلك استخدام آلة تجعيد الرموش لإظهار عينيك بشكل أوسع وأجمل، ثم قومي بتطبيق ظلال العيون بألوان فاتحة إلى ألوان داكنة في اتجاه زاوية العين.

ما يجهله العديد من النساء هو أن العيون الصغيرة بحاجة لوضع ظل الجفون مع الكحل، إذ لا يمكن الاستغناء عن الكحل لأنه يضفي رونقا خاصا على العيون ويبرز جمالهما ويمنحهما اللمعان والجاذبية ، وتفاديا لتصغير حجم العينين يجب وضع الكحل داخل العين مع تفادي وضع الكحل داخل الجفن العلوي لأن ذلك لا يتناسب مع ذوات العيون الصغيرة دون إغفال أهمية ظلال العيون.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.