جرب نسيج الآن ...

نصائح وحلول لعلاج تساقط الشعر ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1031 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نصائح وحلول لعلاج تساقط الشعر ..

نصائح وحلول لعلاج تساقط الشعر ..

لا يعد تساقط الشعر مشكلة في حد ذاته، لأن تساقط بضع الشعيرات أمر جد طبيعي عند جميع الأشخاص، إلا أنه عند ملاحظة التساقط الشديد أو تباطؤ نمو الشعرة مما يجعل كثافة الشعر أقل مما كانت عليه، هنا يدق ناقوس الخطر ويلزم بذل مزيد من الاهتمام مع بداية التساقط وقبل انتشاره، إن أهم أسباب تساقط الشعر في الأساس هي نقص في الفيتامينات وعدم انتظام النمط الغذائي والتوتر والإجهاد، إضافة إلى انقطاع الطمث عند النساء وغيرها من الأسباب التي تستدعي ضرورة البحث عن أغلب العلاجات الفعالة التي من شأنها أن تمنحك نتائج فعالة.

هناك مجموعة من العادات اليومية الخاطئة التي نمارسها في حياتنا وتشكل لنا تأثير مباشر على تساقط الشعر، فإن كنت عزيزتي تعانين من مشكلة تساقط الشعر التي ترهقك و تتخلصي من هذا المشكل فإليك مجموعة من الطرق الصحيحة لحماية شعرك من التساقط وجعله ينمو بشكل طبيعي :

قومي بتدليك فروة رأسك، ستجعلك هذه الطريقة من جعل شعرك ينمو بشكل أسرع لأنك بذلك تسمحين لخلايا شعرك بالتنفس والراحة، واظبي على ذلك في كل مرة تغسلين فيها شعرك، يعمل هذا التدليك على تحفيز بصيلات الشعر مما يساعد شعرك على النمو وسترين الفرق في حوالي بضعة أسابيع فقط.

ابتعدي عن التوتر والقلق، إذ أن هنالك علاقة كبيرة بين التوتر وفقدان الشعر، حاولي التحكم في التوتر بالانشغال بأمور أخرى تنسيك انزعاجك، خذي القسط الكاف من النوم بشكل كافي يساعدك على التخلص من توترك والحفاظ على صحة شعرك.

لا تبالغي في استعمال الفرشاة وكثرة تصفيف الشعر، لأن ذلك يلحق أضرار كثيرة بصحة شعرك، قومي بتطبيق بعض الخلطات الطبيعية الخاصة بتكثيف الشعر ومنع تساقطه، اتبعي نمط غذائي متزن وتناولي الكثير من الخضراوات لشعر شعرك قوي وصحي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.