جرب نسيج الآن ...

نصائح وحلول سحرية لمنع ذوبان المكياج !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 937 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يمكن لدرجة الحرارة المرتفعة أن تقوم بتذويب المكياج بسهولة وبالتالي سيلانه، الأمر الذي يمنحك مظهرا غير لائق ويؤثر سلبا على إطلالتك الراقية، وقد تلجأ بعض النساء إلى استعمال المكياج بشكل مفرط للتخفيف من ظهور العيوب أثناء سيلانه إلا أن هذا الأمر ليس حلا فعالا بقدر ما يساعد على إغلاق المسامات الموجودة في البشرة وبالتالي ظهور مشاكل أخرى كحب الشباب والبقع البنية والنقط السوداء.

سيلان المكياج من أسوأ المشكلات التى تواجهها القتيات في فصل الصيف، ولذلك قد تتساءلين سيدتي: كيف يمكنك وضع ماكياج لا يذوب أو يسيل بفعل الحرارة المفرطة ؟ وكيف يمكنك الحفاظ على ثبات مكياجك لأطول مدة ممكنة ؟
دلكي بشرتك بمكعب من الثلج قبل القيام بعملية وضع المكياج لمدة 15دقيقة على الأقل، لأن هذا الأمر سيعمل على غلق المسام المفتوحة، وإكساب البشرة برودة طبيعية تجعل ألوان الماكياج تدوم لأطول مدة.

احرصي على شراء مستحضرات التجميل العالية الجودة، لأن الأنواع الرديئة من المستحضرات تذوب سريعا مع العرق والحرارة.
تجنبي وضع عدة طبقات من كريم الأساس على بشرتك، وحاولي تطبيق كريم أساس ذو التركيبة المضادة للماء بحماية أقوى ضد أشعة الشمس ويفضل أن يكون بتركيبة خالية من الزيوت، ليس لزاما عليك أن تقومي بترطيب بشرتك، استعملي فقط الكريم الواقي من الشمس وستلاحظين أن حدة سيلان مكياجك أصبحت أخف.

يستحسن عزيزتي عدم استعمال ظلال العيون خلال فصل الصيف وأثناء التعرض للحرارة المفرطة، تجنبي الإفراط في استخدام الكريمات والبودرة، واستعملي الأقلام المضادة للماء لتظليل جفونك.

اختاري البودرة البرونزية في الأماكن التي ترغبين في تغطيتها كمنطقة تحت عظم الوجنتين، احتفظي بمناديل في حقيبتك لمسح العرق واحتفظي بالبودرة المضغوطة لوضع بعض اللمسات عند الحاجة

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.