جرب نسيج الآن ...

نصائح هامة لوضع أحمر الشفاه الصاخب بالطريقة الصحيحة !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1767 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نصائح هامة لوضع أحمر الشفاه الصاخب بالطريقة الصحيحة !!

نصائح هامة لوضع أحمر الشفاه الصاخب بالطريقة الصحيحة !!

تخجل العديد من النساء من تطبيق درجات أحمر الشفاه الأحمر وخاصة الألوان الصاخبة منه لأنها تجدها لافتة للأنظار، غير أن أحمر الشفاه الصاخب يعتبر من أجمل الألوان، وقد أشارت بعض الدراسات إلى أن الرجال ينجذبون إلى أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر تحديدا لأنه يأسر الرجال أكثر ويحمل في طياته رونقا خاصا يزيد من جاذبية المرأة وأنوثتها، فلا تخافي سيدتي ولا تتردي من استعمال أحمر الشفاه الصاخب والجريء على شفتيك خصوصا أن اللون الأحمر من الألوان الكلاسيكية التي تساير دائما صيحات الموضة والجمال ولا تندثر موضتها أبدا.

للحصول على أفضل النتائج أثناء تطبيق أحمر الشفاه الأحمر، إليك عزيزتي بعض النصائح التي يلزمك اتباعها :
إن وضع أحمر الشفاه الصاخب بالطريقة الصحيحة يميز السيدة الأنيقة ويبرز جمالها، في حين أن وضعه بطريقة غير مدروسة يكشف عن عيوب الوجه كلها، ومن بين النصائح التي يلزم اتباعها الحرص على تحديد شفتيك من الداخل بقلم شفاه خاص قبل وضع أحمر الشفاه الصاخب، فهذه الخطوة ستجعلك أكثر إثارة وستساعدك على تثبيت أحمر الشفاه لمدة أطول.

في حالة وضع أحمر الشفاه الصاخب، ينبغي استخدام الدرجات الداكنة من كريم الأساس، وإن كنت من ذوات البشرة الفاتحة فمن المستحسن عزيزتي اختيار كريم الأساس بدرجة أغمق من لون البشرة لأن أحمر الشفاه الأحمر يعكس الإضاءة ضد البشرة الفاتحة فتبدو شاحبة و كلما كان أحمر الشفاه داكن كلما كان من الأفضل استخدام كريم الأساس الداكن.

احرصي على تقشير شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه، وللقيام بهذه الخطوة اغمسي قطعة من القطن بالقليل من صودا الخبز وافركي بها شفايفك ثم ضعي بعد ذلك القليل من الفازلين للحصول على ترطيب إضافي، ولا تنسي وضع أساس أو بودرة لتنظيف الشفتين كي يلتصق أحمر الشفاه بالشفتين بصورة أفضل.

لتتجنبي تلطخات أحمر الشفاه خاصة عند استخدام أحمر الشفاه الصاخب، قومي بوضع طبقة خفيفة من أحمر الشفاه، وللتحكم أكثر أثناء وضع أحمر الشفاه استخدمي فرشاة الشفاه لتوزيعه بشكل صحيح، ويساعدك ذلك على ثبات أحمر الشفاه لفترات أطول.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.