جرب نسيج الآن ...

نصائح مهمة لكل سيدة تتبع موضة الحواجب العريضة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1209 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مثل الحواجب العريضة والكثيفة على غرار عارضة الأزياء العالمية كارا ديليفين أحدث صيحات الموضة هذا الموسم، بعدما تربعت على عرش الجمال في السنوات الماضية. وتمتاز الحواجب العريضة بأنها تمنح المرأة إطلالة طبيعية من ناحية، وترسم إطاراً للوجه من ناحية أخرى.

وقالت اختصاصية التجميل الألمانية هايديماري شولتس بروزيفيتس إن الحواجب العريضة ذات المظهر الطبيعي لا تعني ظهور الحواجب شعثاء، وإنما يتم تشذيبها بالملقاط بصفة منتظمة، كي تبدو مهندمة ورقيقة؛ حيث أنه لا يجوز بأيّ حال ترك الحاجبين ينموان إلى أن يتصلا ببعضها البعض حسب ما ورد في الوكالة الالمانية.

من جانبها، أكدت خبيرة التجميل الألمانية بيترا كوتس برايمر على أهمية العناية اليومية بالحواجب الكثيفة والعريضة، موضحة أنه كلما زاد طول شعيرات الحواجب، زاد التفافها. لذا فهي تنصح بتثبيت شعر الحواجب بواسطة الشمع أو طلاء الشعر.

وأشارت بروزيفيتس إلى أن الحواجب العريضة لا تناسب كل النساء، مؤكدة على ضرورة أن تتناغم الحواجب العريضة كإطار مع الوجه بالكامل. لذا فهي تنصح في البداية برسم الحواجب العريضة بواسطة قلم حواجب، والتقاط صور قبل رسم الحواجب وبعدها للحكم من خلالها على مدى ملاءمة الحواجب العريضة للوجه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.