جرب نسيج الآن ...

نسقي أحمر الشفاه مع لون شعرك ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2743


نشر على نسيج ...

نسقي أحمر الشفاه مع لون شعرك ..

نسقي أحمر الشفاه مع لون شعرك ..

إن الاختيار الصحيح لأحمر الشفاه هو معيار نجاحه وحسن أدائه، ولعل أهم هذه المعايير يأتي في قائمتها لون شعرك الذي يجب عليك سيدتي أخذه بعين الاعتبار، فلكل لون شعر أحمر شفاه مناسب له، مع العلم أن صيحات الماكياج ترضي كافة الأذواق، وتعتبر ظلال النيود المتربعة على عرش ألوان أحمر الشفاه أكثر تناسبا مع كافة تدرجات ألوان الشعر.

لاختيار لون أحمر الشفاه بالشكل الصحيح، يمكنك أن تعتمدي على لون شعرك وذلك من خلال مجموعة من النصائح، تعرفي معنا في هذا المقال عن لون أحمر الشفاه الذي يليق بك وبلون شعرك :

لذوات الشعر الأشقر، جميع ألوان الشفاه تليق بهن من الكاراميل والفوشيا وحتى الأحمر، ويمكنك كذلك أن تعمدي إلى اختيار أحمر الشفاه باللون البيج أو الزهري، وننصحك أيضا بإضافة أحمر الشفاه بلون الشوكولا، الشيء الذي سيمنحك إطلالة طبيعية لشفاهك وسيضفي بعض السحر على شفاهك.

,,يعتبر الشعر الأسود من أكثر الألوان التي تسمح لك بالاتجاه نحو الألوان الصارخة كالزهري الفاتح أو الأحمر، وسيليق بك كذلك استعمال أحمر شفاه باللون الفوشيا أو الأرجواني، وإن كان شعرك داكنا فلا شك أن اللون الأحمر أو الوردي هي من الألوان التي ستتناسب مع شعرك الداكن.

بالنسبة لذوات الشعر البني الفاتح، فالألوان القوية تليق كثيرا بهذا اللون من الشعر، ولذلك لا تخافي عزيزتي من اعتماد الألوان البرتقالية التي تضفي حيوية على شفاهك وحتى اللون الأحمر من شأنه أن يمنحك إطلالة ساحرة وجذابة، ويظل اللون الأنسب والأكثر تناغما مع لون شعرك هو الفوشيا، فننصحك باعتماده وعدم الاستغناء عنه وسيتناسب مع كل إطلالاتك الليلية واليومية.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.