جرب نسيج الآن ...

موضة “الهامة” تعطيك إطلالة أنوثية مميزة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, الصحة والجمال 1780 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يبدو أن صيحة إكسسوار الشعر “الهامة” نالت إعجاب النجمات العربيات والغربيات وكذلك بعض الشخصيات الإعلامية فقد رأيناها تزين رؤوس العديد منهن


تضفي إكسسوارات الشعر لمسة أنثوية مميزة خصوصاً إذا تم اختيارها بما يتناسب مع تسريحة الشعر، وكما تواكب الأزياء موضة كل موسم، كذلك إكسسوارات الشعر أيضاً يمكن اختيارها بحسب الموضة الرائجة.

ويبدو أن التراث الشعبي هو المنبر الأهم الذي انطلقت من خلاله موضة إكسسوارات الشعر الحالية من خلال ارتداء “الهامة” التي تظهر من الأمام أو ما يعرف بإكسسوار الجبين، والتي انتشرت بشكل كبير مؤخرا، ربما رغبة في إعادة الزمن إلى العقود الماضية، أو بهدف إعادة إحياء الموضة التي كانت سائدة منذ عشرات السنين.

وتنتشر الهامات في الكثير من الأسواق والمحلات المتخصصة بالإكسسوارات وحتى الماركات العالمية منها بتصاميم رائعة مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام والألوان، ويمكن تنسيقها مع كافة الأزياء واختيارها بأساليب متعددة تتلاءم مع اللاتي يحرصن على الظهور بأجمل طلة عند الذهاب إلى الحفلات والمناسبات.

ويبدو أن صيحة إكسسوار الشعر “الهامة” نالت إعجاب النجمات العربيات والغربيات، وكذلك بعض الشخصيات الإعلامية، فقد رأيناها تزين رؤوس العديد منهن. يمكنكِ الإطلاع على صور بعض المشاهير اللاتي ارتدين “الهامة” واختيار ما يناسبكِ منها.











تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.