جرب نسيج الآن ...

من براز الطيور لحمام الشوكولا أغرب 10 وصفات تجميل

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1299 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
1

قناع فضلات الطيور

من أجل علاج البشرة الرقيقة جدا ذات الطابع الأنثوي، ويشتهر في اليابان حيث يقومون باستخدام فضلات البلبل المعقمة لما لها من تأثير فعال على البشرة واحتوائها على إنزيمات مفيدة للبشرة وتعتبر مقشراً فعالاً وتمنح البشرة التألق والصحة.
Large

2

التدليك بالثعابين

الناس تخشى الثعابين، ولكن ماذا عن التدليك بها؟ يتحول شعور الخوف إلى نوع من الاسترخاء والمتعة داخل منتجع إسرائيلي حيث يقوم أحد خبراء العلاج الطبيعي بوضع ثعابين أصلها من ولايات “كاليفورنيا” و”فلوريدا” على منطقة الظهر، ويمنح هذا التدليك الجسم نوعاً من الاسترخاء وتخفيف التوتر والإرهاق.
Large

3

حمام النفط

تستخدم السيدات في “أذربيجان” البترول كحمام للبشرة، نظراً إلى فوائده الطبيعية، بحسب ما ينتشر في تلك البلاد الغنية بالنفط، تصل درجة الحمام إلى 40 درجة مئوية لعلاج الأمراض الجلدية والروماتيزم والتهاب المفاصل، فضلاً عن دوره في تهدئة الأعصاب والاسترخاء.
Large

4

حمام الشوكولا

داخل منتجع “هيرشي” في “بنسلفانيا” يضع الضيوف طبقة لتغطية الجسم بمعجون بذور الشيكولا التي تحتوي على قشور وزبدة الكاكاو المرطبة، وهناك علاجات أخرى تشمل حمامات الشيكولا المخفوقة وتمنح الجسم الاسترخاء والترطيب.
Large

5

قناع الذهب

في اليابان يوجد طريقة جديدة لعلاج البشرة باستخدام الذهب عيار24 كقناع وهذا ما كانت تفعله الملكة “كليوباترا”، تكمن فائدة الذهب في أنه يُسرع من عملية تجديد خلايا البشرة ويُقاوم عمليات الأكسدة ويعكس مفعولها ثم يعيد إحياء البشرة.
Large

6

مستحضرات المشيمة

علاج مشهور في العالم حيث يتم استخدام المشيمة كمستحضرات تجميل وتتهافت عليه أشهر النجمات في هوليوود مثل “جينيفر لوبيز” و”إيفا لانغوريا” والسبب وراء هذا، أن المشيمة غنية بالمغذيات والمعادن والفيتامينات، كما تم استخلاص مشروبات عضوية منها.
Large

7

العصائر

العصائر مفيدة جداً للجسم عند شربها وليس عن استخدامها كمستحضر تجميل، تستخدم الممثلة “نيكول كيدمان” عصير التوت بدلاً من الشامبو لتحافظ على بريق ولمعان شعرها الأصفر، تتواجد أيضاً نفس الفوائد لتثبيت لون الشعر في عصير التفاح والليمون.
Large

8

قناع بيض السمك

قناع بيض السمك المعروف بالكافيار، يُستخدم لدى الكثير من المنتجعات كعلاج لبشرة الجسم بالكامل، وفوائده تكمن في شد جلد البشرة ومنحه الحيوية لأن القناع يحتوي على زيوت مُرطبة وتستعمل هذا القناع النجمة الجميلة “أنجلينا جولي”.
Large

9

الأسماك

تستخدم الممثلة الجميلة “جيسيكا سمبسون” الأسماك من أجل الاسترخاء، تضع اليدين أو القدمين في أحواض مليئة بالمياه المعالجة وبها عدد كبير من الأسماك التي يطلق عليها “جاراروفا”، تتغذى هذه الأسماك على الجلد الميت من أجل إتمام الـ”ميكرومساج” بأسنانها ولا تصل للدورة الدموية للإنسان لذا لا تنقل أي عدوى.
Large

10

سم الثعابين

للحصول على بشرة ناعمة كالحرير يجب أن يكون الثمن هو التخلي عن الخوف من الأفاعي، هذا ما تتبعه الممثلة “ديبرا ميسينغ” و”غينيث بالتيمور”، تضعان كريم على البشرة، المادة الفاعلة فيه هو سم مأخوذ من أحد أنواع الأفاعي، وتأثير هذه المادة هو نفسه تأثير مادة البوتكس على الجلد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.