جرب نسيج الآن ...

مكياج للعناية بجميع أنواع البشرة مع اختلاف الفصول

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2566 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مكياج للعناية بجميع أنواع البشرة مع اختلاف الفصول

مكياج للعناية بجميع أنواع البشرة مع اختلاف الفصول

مع تغير الفصول والتقلبات الجوية تتعرض البشرة لمجموعة من الآثار السلبية فتتسبب في إلحاق ضرر كبير بها ما لم تحظ بعناية بالغة، لذلك وجب علينا بذل المزيد من الجهد للعناية بجمالها والمحافظة قدر الإمكان على بريقها وإشراقتها، سنقدم لك اليوم عزيزتي مكياج خاص للمحافظة على جميع أنواع البشرة مع تقلبات الفصول :

غالبا ما تكون البشرة السمراء مختلطة، لذلك نجدها غالبا تحتاج إلى القليل من الدعم من خلال مستحضرات أساس تنظم اللمعان وتمنح البشرة مظهرا مشرقا، استعملي سيدتي مستحضر الأساس أولا، ثم وزعي كريم الأساس الذهبي اللون الذي يشبع البشرة بجرعة قوية من الضوء، ولا تنسي تطبيق البودرة الشمسية ثم لوني المساحة الممتلئة من الوجنتين بالبودرة البرتقالية اللون.

إن من ذوات البشرة البيضاء والخالية من العيوب، فننصحك بأن تتجنبي تثقليها بطبقة سميكة من كريم الأساس، احرصي على جعل الماكياج شفافا ودافئا في الوقت نفسه واستعملي كذلك مستحضر الإشراق باللون المشمشي فحتما سيضفي القليل من الدفء على لون البشرة، أبسطي هذا المستحضر بخفة على الوجنتين والصدغين ثم ذوبيه بواسطة فرشاة طرية وممتلئة، قومي عزيزتي بإخفاء الهالات بواسطة مصحح هالات له لون مماثل للون بشرتك.

لصاحبات البشرة الحنطية الفاتحة، ضعي كريم الأساس المناسب لأن هذا سيتيح لك تمويه العيوب الصغيرة في بشرتك الفاتحة، فإن كانت بشرتك باهتة ومفتقدة إلى التألق والنضارة، بإمكانك سيدتي أعيدي إليها الانتعاش المتألق عبر اختيار كريم الأساس المائل إلى الوردي، قومي بتبسيط كريم الأساس بالفرشاة أو طرف الإصبع بدءا من وسط الوجه في اتجاه الخارج، ثم وزعي البودرة الشمسية الذهبية على كل الوجه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.