جرب نسيج الآن ...

مكياج عيون على طريقة هيفاء وهبي

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2039 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مكياج عيون على طريقة هيفاء وهبي

مكياج عيون على طريقة هيفاء وهبي

تتميز النجمة هيفاء وهبي بعينين واسعتين ساحرتين يلائمهما جميع أنواع الماكياج، نظرا لشكلهما الرائع فيضفي عليهما المكياج المزيد من الدفء والرقة، ولعل ما تشتهر به هيفاء وهبي هو مكياج عينيها الآسر وطلة آي لاينر القطة التي تزيد من سحر نظراتها.

اشتهرت الفنانة هيفاء وهبي بجمال عينيها واعتمادها على مكياج العيون السموكي، وقد كانت هيفاء هي الأولى التي تعتمد هذا النمط في مكياج عينيها، وتعتمد في مكياجها على عدة ألوان مزج ظلال العيون كالأخضر والأزرق والبنفسجي، فإن كنت عزيزتي ترغبين في الحصول على إطلالة جذابة، اكشفي معنا مكياج عيون على طريقة هيفاء وهبي :

لتثبيت الألوان من المهم سيدتي وضع أساس لظلال العيون أو استخدام كونسيلر كريمي، قومي بتطبيق الأساس باستخدام الأصبع أو الفرشاة ثم ضعي ظلال العيون، وننصحك باستخدام لونين على الأقل من خلال وضع ظلال عيون بلون متوسط وآخر بلون داكن، يمكنك أيضا استعمال ظلال فاتحة اللون لإبراز عظمة الحاجب، مع استخدام الألوان الداكنة لتحديد العين، ضعي القليل من الظلال على طرف الريشة وضعيها على طرف عينيك الخارجية على شكل نقطة، بعدها مدي جفنك إلى الخارج ثم امزجي الظلال من الخارج إلى الداخل، بعد ذلك استخدمي الظلال الداكنة في الخارج.

بعد الانتهاء من وضع ظلال العيون، قومي بتحديد عينيك باستخدام قلم أسود، ارسمي خط على الجفن العلوي والسفلي ثم استخدمي الآي لاينر الأسود العريض على الجفون السفلى والعليا ثم لطخيه قليلا بحيث يبدو ضبابيا، مع ضرورة وضع الكحل الأسود داخل العين، اختاري ماسكارا بتركيبة مكثفة للرموش ضعي منها طبقتين كثيفية لنظرة جذابة ومكتملة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.