جرب نسيج الآن ...

مكياج عيون على طريقة جانيت جاكسون

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, الصحة والجمال 1161 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مكياج عيون على طريقة جانيت جاكسون

مكياج عيون على طريقة جانيت جاكسون

جانيت جاكسون المطربة الشهيرة والممثلة والملحنة الأمريكية ذات الأصول الأفريقية، هي واحدة من ضمن عشرة إخوة منهم المغنى الشهير مايكل جاكسون وهي من أسرة متوسطة الحال، ظهرت في العديد من البرامج ومنها حصلت على الشهرة الواسعة والثراء الفاحش ..

تتمتع نجمة هوليوود والمطربة جانيت جاكسون ببشرة وعينين يطبعهما جمال مميز، بحيث أفصحت في أحد الحوارات معها حول سر جمال عينيها وكيف تحافظ عليهما، فصرحت باهتمامها البالغ بعيونها من خلال تدليكها بكمية من الفازلين بحركات دائرية، وأشارت إلى أن هذا هو سر جمال عينيها، ولذلك اقترحنا أن نضع بين يديك سيدتي مكياج عيون على طريقة جانيت جاكسون :

عرفت جانيت جاكسون باهتمامها البالغ بعالم الموضة والجمال، فهي لم تتهاون يوما عن اتباع صيحات مكياج البشرة السمراء بتقنياته وألوانه المميزة التي تبرز جمال هذه البشرة وحروفها الجذابة، فجميع إطلالات هذه الفنانة السمراء تجعلها تخطف الأنظار بماكياجها وأناقتها، وذلك لحسن اختيارها الألوان المثالية الملائمة للون بشرتها، وتعتمد جانيت في المناسبات الرسمية على الماكياج الرسمي بتدرجات اللون الأخضر المبهج، من خلال مزجه بالظلال الرمادية أو الفضية وحتى الألوان الذهبية التي تضفي لمعانا وبريقا على مكياج البشرة السمراء .

من اللازم الحفاظ على لون البشرة الطبيعي مع لمسات من البلاشر الوردي، بحيث من المستحسن أن يكون من نفس لون أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه، أما ظلال الجفون اللامعة فيتم وضعها بلمسات خفيفة مع الكحل الأبيض داخل العيون من أجل توسيعها ، إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكارا للحصول على نظرة آسرة وقوية كنظرة عيون الشهيرة جانيت جاكسون .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.