جرب نسيج الآن ...

مكياج عيون على طريقة أنجلينا جولي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, الصحة والجمال 1337 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مكياج عيون على طريقة أنجلينا جولي

مكياج عيون على طريقة أنجلينا جولي

في الغالب نجد الكثير من النساء اللواتي يبحثن جاهدات عن مستحضرات تجميلية، بحيث تكون مناسبة لبشرتهن وملائمة لتفاصيل وجوههن، في حين نجد مجموعة أخرى تسعى لتصبح طلتها أشبه بطلة ممثلة معروفة أو مطربة مشهورة، ومنهن من تحلم بالحصول على طلة مشابهة لإطلالة الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي ..

تتمتع نجمة هوليوود الشهيرة أنجيلينا جولي بإطلالة طبيعية، فهي تتمتع ببشرة نقية وصافية وشفاه ممتلئة، ما يجعل أغلب النساء يطمحن إلى الحصول على نفس إطلالاتها وخاصة مكياج عيونها، وتتميز أنجيلينا بعينين مرفوعتين وتشبهان إلى حد كبير شكل العيون اللوزية، ما يجعلهما مثاليتين في مكياج الآي لاينر وظلال العيون على طول خط الرموش السفلية، للحصول على إطلالتها الجذابة، سنضع بين يديك خطوات وأسرار مكياجها :

لتطبيق ظل العيون، ضعي لمسة خفيفة من ظل داكن على طول خطّ الرموش السفلية باتجاه خارج الجفن المتحرك، لإنزال زاوية العين الخارجية إلى الأسفل قليلا، يمكنك تطبيق ظل فاتح على كامل الجفن، يمكنك تطبيق الآي لاينر على خطوط الرموش العليا والسفلى، للحصول على نظرة جذابة وقوية.

لعينين ساحرتين، لا تنسي أن تستعملي قلم الكحل فوق الرموش العلوية والسفلية من الجانب الخارجي شرط أن ألا تكون بخط قاس وواضح، ومن المستحسن استعمال فرشاة خاصة للتوزيع ولإخفاء الخط، بهذه الطريقة ستتمكنين من الحصول على مظهر طبيعي جذاب، ضعي كذلك طبقة كثيفة أو طبقتين من الماسكارا حسب المناسبة وحسب طبيعة رموشك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.