جرب نسيج الآن ...

مكياج عيون احترافي وجذاب بأسرار بسيطة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1156 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مكياج عيون احترافي وجذاب بأسرار بسيطة

مكياج عيون احترافي وجذاب بأسرار بسيطة

كل أنثى تسعى إلى أن تظهر دائما بعنين جميلتين وجذابتين لتصبح واثقة في جمالها، ولأن الماكياج يعتبر الوسيلة الأولى التي تستخدمها كل امرأة لإبراز جمالها والظهور بإطلالة راقية وساحرة، لابد من التعرف على الطريقة الصحيحة ومعرفة الخطوات الصائبة لتطبيق ماكياج العيون بعيدا عن الأخطاء الشائعة، فإن كنت سيدتي تحلمين بعيون جذابة اتبعي الخطوات التالية :

إن أول خطوة أثناء تطبيق الماكياج تبدأ بغسل البشرة جيدا بالماء والصابون وتجفيفه بمنديل ورقي ناعم، بعد ذلك قومي سيدتي بتحضير قلم الكونسيلر المعروف بخافي العيوب ثم ضعي منه ثلاث نقاط أسفل كل عين ثم وزعيهما جيدا بإصبعك إلا أن يندمج بالبشرة ويختفي أثره، سيعمل الكونسيلر على إخفاء الهالات السوداء المحيطة بالعين وسيضئ عينيك بشكل يمنحهما جاذبية أكثر.

بعد وضع كريم الأساس، قومي بتحديد عينيك بقلم تحديد أسود أو بني داكن وابدئي من الأعلى إلى الأسفل لتمنحيها نظرة أكثر درامية وتألق، ارسمي خطا رفيعا بمحاذاة خط الرموش العليا ثم ارسمي آخر من الأسفل بحيث يبدأ من منتصف العين ويتجه إلى الخارج، وإن كنت لا ترغبين بوضع قلم التحديد فيمكنك استبداله بظل جفون بلون داكن وتطبيقه بنفس الطريقة بواسطة فرشاة صغيرة الحجم .

ينصح خبراء التجميل بتحديد مدى اتساع العين قبل وضع الأي لاينر، فإن كانت عينيك ضيقتين فمن المستحسن تحديد العين بشكل سميك من الخارج ومن أسفل خط الرموش السفلي لإبرازها بشكل أكثر اتساعا، وفي حالة ما إذا كانت عيناك واسعتين فمن الأفضل تحديدهما بخط علوي رفيع وتمرير قلم التحديد على خط ماء العين أي خط الرموش.

تتنوع طرق تطبيق ظلال الجفون، فأوقات النهار والعمل حاولي عزيزتي اختيار الألوان الفاتحة والهادئة والابتعاد عن الألوان الصارخة، ومن الأفضل الاكتفاء بوضع درجة واحدة منه أو درجتين على الأكثر، أما بالنسبة للسهرات والمناسبات فلا بأس بتطبيق مختلف الألوان والدرجات إذ يمكنك المزج بين ثلاث درجات أو أكثر لإبراز عينيك بشكل قوي ومميز، وفي الأخير مرري فرشاة الماسكارا على رموشك بداية من الجذور وحتى الأطراف.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.