جرب نسيج الآن ...

مكياج على طريقة سيرين عبد النور

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, الصحة والجمال 1667 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مكياج على طريقة سيرين عبد النور

مكياج على طريقة سيرين عبد النور

في كل الأوقات تتألّق النجمة سيرين عبد النور بماكياج أنيق يليق بجميع المناسبات، بحيث نجدها دائما تبدو مشرقة بإطلالتها الساحرة، فهي تتميز بلوكها الرائع ومكياجها الذي يسحر الجميع، ما يجعل جميع النساء واالفتيات تبحثن عن طرق للحصول على نفس إطلالتها.
للحصول على مكياج سيرين عبد النور الذي يتميز بالكثير من الأناقة والدقة، الشيء الذي يمنحها دائما إطلالة مشرقة تسحر الأنظار، وغالبا ما تستعمل الفنانة سيرين عبد النور الألوان الترابية الدافئة التي تضفي العمق والجاذبية على النظرة، فدائما نتعود على أن تطل علينا بأجمل الإطلالات اللافتة بمكياجها الجذاب الذي يتناسب مع طبيعة جمالها، ولذلك أحببنا عزيزتي أن نقدم إليك خطوات الحصول على هذا المكياج بطريقة المتألقة سيرين عبد النور :

بداية، لاشك أن اشراقة وجه النجمة عبد النور يعود إلى عملية تنظيف البشرة، لذا أنصحك بتقشير بشرتك بالمستحضرات الملائمة لكي تطلي ببشرة نضرة وناعمة ومشرقة، وبعد تطبيق الكريم الواق من الشمس، قومي عزيزتي بتوحيد بشرتك من خلال تطبيق كريم الأساس بحيث يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي، ثم بعد ذلك قومي بإخفاء عيوب بشرتك باعتماد الكونسيلر أو خافي العيوب مع ضرورة فركه جيدا من الخارج إلى الداخل منعا لترك الفراغات التي تشوه مكياجك.

للحصول على المكياج السموكي أو البرونزي، استعملي بودرة للوجه بحيث تكون بلون برونزي أسمر، مما سيساعدك في الحصول على طلة مشابهة لإطلالة سيرين، بعد ذلك ضعي ظلالا على كامل الجفون ومن المستحسن أن تختاري دائما الألوان الفاتحة.

قومي بتحديد عينيك بقلم الآي لاينر الأسود، ضعيه من الأسفل في اتجاه الأعلى بحيث يكون بخط عريض على شكل آي شادو واضح، ثم استخدمي قلم الكحل الأسود لتحددي جفونك الداخلية من أول العين، ولا تتغاضي عن تقنية تكثيف الرموش لأنها خطوة أساسية في المكياج، ثم ضعي طبقة أو طبقتين من الماسكارا السوداء.

كخطوة أخيرة ضعي أحمر شفاه ذو اللون الأحمر بتركيبة كريمية فاتحة وبعيدا عن الألوان الدراماتيكية، فمما يجعل مكياج سيرين مشرقا هو طبيعة الألوان الهادئة والطبيعية التي تعتمدها، الشيء الذي يزيد إطلالتها أنوثة وجاذبية، وأخيرا قومي سيدتي بإبراز خدودك بالبلاش أو أحمر الخدود كخطوة مهمة لتثبيت شكل الماكياج.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.