جرب نسيج الآن ...

مكياج طبيعي على طريقة الملكة ليتيسيا

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, الصحة والجمال 1084 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مكياج طبيعي على طريقة الملكة ليتيسيا

مكياج طبيعي على طريقة الملكة ليتيسيا

تظهر الملكة ليتيسيا في أغلب إطلالاتها بإطلالة طبيعية تمكنها من أسر جمهورها ببساطة وعمق عينيها، تبرز عمق شخصيتها وجاذبيتها من خلال مكياج بسيط يسحر الأنظار، وتؤكد الملكة ليتيسيا بأن الأناقة لا تحتاج إلى ماكياج إضافي وتحاول دائما التنويع في إطلالاتها بين القوة في اختيار الألوان والنعومة في وضع الماكياج، وتكتفي غالبا باستخدام كريم الأساس المطابق للون بشرتها، إذ يعتبر الترطيب من المراحل اليومية الأساسية بالنسبة لها، فإن كنت سيدتي ترغبين في التميز والجمال ننصحك بتطبيق مكياجك على طريقة الملكة ليتيسيا من خلال هذه الخطوات :

تعتمد الملكة ليتيسيا على مكياج عيون زهري من خلال تطبيق ألوان الظلال الزهرية الذي يتميز بقدرته السرية على إبراز جمال عينيها بشكل طبيعي، وتدرك الملكة تماما أن جمال وجهها لا يكتمل إلا بحاجبين مثاليين، ولذلك تعمل ليتيسيا على تحديد حاجبيها بشكل طبيعي جدا لإظهار وجهها بشكل محترف.

تعمل الملكة ليتيسيا على إبراز لون عينينها من خلال تطبيق الكحل الذي يؤثر بشكل كبير في لون العينين فإما يعكس جمالهما أو يخفيه، وتستخدم الملكة ليتيسيا في غالب الأحيان الكحل الأخضر أو البني، الشيء الذي يبرز اللون الأخضر في عينيها، وتعتمد كذلك على خدعة فتح العين بالماسكرا من خلال حرصها على وضع القليل من الماسكارا على الرموش العليا في الوقت الذي تترك الرمشين السفليين خاليين من الماسكرا.

تشتهر الملكة ليتيسيا ببودرة الخدود الخوخية التي تمنحها إطلالة طبيعية وتعيد الإشراق إلى وجهها، أما بالنسبة لأحمر الشفاه فهي تعتمد اللون الوردي اللين أو البنفسجي وتلجأ إلى اللون الأحمر الساطع في بعض السهرات والمناسبات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.