جرب نسيج الآن ...

مكياج المراة العربية السمراء

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 812 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أن ما يميز البشرة هو نضارتها مهما كان لونها واذا كنت من اصحاب البشر السمراء فهنيئا لك لان مكياج المراة السمراء متنوع وهنا نظرة إلى المكياج الخاص بها.

يقول خبراء التجميل ان المراة العربية تتميز ببشرة داكنة تثير اعجاب كل المهتمين بامور السيدات وخاصة خبراء التجميل لان تلك البشرة تتميز بسحر وجمال خاص ولقد قام خبراء التجميل بتكريس اهتمام كبير لاختيار انواع متعددة ومتنوعة من اجل تحضير مكياج المراة العربية كما يقومون بشرح طريقة استخدام هذا المكياج وكيفية انتقاء الالوان لتتماشي مع جمالها الطبيعي حتى لا يبدو مبالغا فيه.. فكيف تختار المراة العربية المكياج الملائم لها:

علي المراة العربية وهي تنتقي ألوان الظلال ان تبحث عن الالوان الدافئة كالبني والذهبي لانها تتوافق مع لون بشرتها كما انها ستعمل علي منح العينين اضاءة جميلة كما ان الالوان الفضية والبرونزية التي تمنح العين بريقا ولمعانا مميزا وعلي النقيض من ذلك ينصح الخبراء المراة ان تبتعد نهائيا وهي تختار الوان الظلال عن الالوان الفاتحة كالوان الباستيل التي تبتعد تماما عن لون بشرة المراة كما ينصح الخبراء عند اختيار مكياج المراة ان تبتعد عن الالوان اللامعة بدرجة عالية.

كما ينصح خبراء التجميل المراة باختيار نوع كريم الاساس بعناية ويجب ان يكون ذا جودة عالية وان يكون خاليا من أي  زيوت لان كريم الاساس اذا احتوي علي أي زيوت فانه يعطي البشرة مظهرا لامعا لا يتناسب مع سمار المرأة نهائيا بل يجعل الناس تنفر من النظر اليها وينصح الخبراء باختيار الانواع المضغوطة او السائلة التي تعتمد علي الماء.

وينصح خبراء مكياج المراة ايضا باختيار كريم الاساس بنفس درجة البشرة لانه يقوم باخفاء العيوب التي تبدو قبل وضعه كما ينصحون بضرورة ان تعد المراة البشرة قبل وضع كريم الاساس وذلك عن طريق تنظيف البشرة بالماء والصابون ووضع الكريم المناسب للبشرة وينصح بدمج كريم الاساس جيدا لتحصل المراة علي تغطية مثالية للبشرة.

ونجد ان احمر الخدود من اهم انواع مكياج المراة والذي يجب ان تختاره المراة بعناية فائقة لان اختياره بطريقة عشوائية يجعل البشرة تبدو باهتة وتكون المراة قد خسرت كثيرا لان هذا العنصر من المفترض انه اذا اختير بعناية فانه يزيد من جمال البشرة ويجب علي المراة ان تختار الالوان المركزة كالمشمشي والبرونزي والوردي وان تبتعد نهائيا عن الالوان البرتقالية لانها تضيء البشرة بطريقة منفرة لا تليق بالبشرة السمراء.

اما عن اختيار اقلام تحديد العيون فان خبراء التجميل ينصحونها بان تختار الاقلام بلون رمادي او بني فتلك الالوان تساعد في الحصول علي لوك طبيعي يضفي كثيرا من الحيوية والجمال للعينين اما لون الماسكرا فيجب ان تختاره ما بين الاسود والبني والازرق الغامق والبنفسجي وعند وضع الاي لاينر يجب عليها ان تحدد الجفون بمحاذاة الرمش ولا تحدد به العين من اسفل.

وناتي لاخر نقطة في اختيار مكياج المراة وهو احمر الشفاه فمن الافضل ان يتميز بلون داكن مثل التوت والكراميل والاحمر الغامق والبني والبيجات والذهبي ولكن يجب علي المراة ان تبتعد تماما عن الالوان الزاهية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.