جرب نسيج الآن ...

مكياج العيون البنية ..

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2135 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تضفي العيون الجميلة بريقا خاصا على بشرة الوجه، إذ لا تكتمل قوة المكياج في إبراز جمال المرأة إلا بالعيون اللافتة والساحرة، ولكل مكياج طريقته الخاصة على حسب كل عين من ناحية اختيار ألوان ظلال العيون وطريقة تطبيق الكحل والماسكارا، وللعيون البنية أسلوبها الخاص في إبراز جمالك وطلتك.

تتمتع العيون البنية بجمال وسحر خاص يلفت الانتباه، وكما هو معروف أن كل نوع من العيون إلا ولها مكياج خاص يبرز جمالها، ولذلك فإن كنت سيدتي من ذوات العيون البنية فيجب عليك سيدتي معرفة جميع الطرق والإرشادات التي ستمكنك من تطبيق الماكياج الذي يليق بعيونك البنية، ولنساعدك على تطبيق مكياج العيون بنفسك دون الحاجة إلى الذهاب لصالونات التجميل، نقدم إليك هذه الطرق البسيطة والسهلة، طبقيها لتحصلي على عيون جذابة وساحرة:

لكي تمنحي عينيك جمال قوي وجذاب، قومي عزيزتي بوضع الأيشادو الأبيض وفرده على جفنك بالكامل وحاولي أن تركزي على عظمة الجفن، بعد ذلك قومي بوضع الآي لاينر البني على خط الرموش العلوي ولكن ليس بكثافة بحيث يكون خطا خفيفا.

يمكنك أيضا استخادم الأي لاينر الأسود مع الظلال الرمادي الداكن بحيث اجعليه يفتح تدريجيا تحت الحاجب وحول الزاوية الداخلية للعين مع استخدام الماسكارا الكثيفة، وإن كانت عينيك صغيرة الحجم .يمكنك اعتماد خدعة الكحل الأبيض لتكبير العين، بحيث يجب عليك وضعه داخل الجفن السفلي.
يمكنك اعتماد تدرجات الألوان الداكنة في مكياج عيونك، كاستخذام اللون الأسود إلى الرمادي مع اللون الفضي أو الزهري، تحت الحاجب و في الزاوية الداخلية.

لإضافة السحر والجاذبية إلى إطلالتك، قومي بوضع طبقة من الظلال ذات اللون البيج أسفل الحاجب وعلى الجفن العلوي، ابدئي بوضع أول درجة من الألوان على زاوية العين الداخلية ولتكن الظلال المشمشية اللامعة، ثم ضعي طبقة من الظلال باللون الموف اللامع على منتصف الجفن العلوي واسحبيه إلى الخارج، بعد ذلك قومي بتطبيق الكحل الأسود أو البني ثم الماسكرا على الرموش مع لمسة من الآي لاينر السائل إن كنت تفضلينه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.