جرب نسيج الآن ...

مكياج البشرة التي تعاني من حب الشباب

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 745


نشر على نسيج ...

مكياج البشرة التي تعاني من حب الشباب

مكياج البشرة التي تعاني من حب الشباب

لا شك أن اغلب الفتيات اللواتي يعانين من مشكل حب الشباب في بشرتهن يواجهن مجموعة من الصعوبات في إتقان وضع المكياج وإخفاء عيوب الوجه، لذلك سنقدم لك عزيزتي بعض الخطوات التي ستمكنك من وضع المكياج بطريقة بسيطة وجذابة من شأنها أن تمكنك من إخفاء حب الشباب والتخلص من منظره :

تظهر البشرة التي تعاني من حب الشباب بحالة متعبة إما بسبب ظهور البثور النافرة أو ظهور الشوائب التي تحدثها البثور الجافة، لذلك ننصحك سيدتي بتطبيق الماكياج لإخفاء علامات البثور الداكنة اللون، وذلك من خلال العمل على توحيد لون البشرة، بداية طبقي البرايمر الذي يعمل على تغليف البشرة وتوحيد ملمسها، بالإضافة إلى إمكانية سد المسام المفتوحة وبالتالي الآثار التي تظهر بعد نزع حب الشباب.

اعملي على مد البرايمر بواسطة التربيت المتقن الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية وإعادة الرونق إلى بشرتك، ثم قومي باختيار الكونسيلر المماثل للون بشرتك وطبقيه بواسطة التنقيط وتحديدا على مواقع البثور وآثارها، سيمكنك كريم خافي العيوب من تحسين ملمس سطح بشرتك وإخفاء الفروقات.

إن كنت سيدتي ترغبين في إخفاء عيوب وجهك والتخلص من مشكل حب الشباب والبثور بالمكياج، اعتمدي على كريم الأساس الغني بالتركيبة الكريمية الكثيفة لأنه كفيل بتغطية كامل البشرة والتغلغل لتأمين الملمس الموحد، طبقي كريم الأساس السائل بواسطة الاسفنجة لتتمكني من مرغه بالكامل على آثار البثور وزوايا الوجه المخفية، بعد ذلك ضعي البودرة لأنها ستمكنك من تغليف البشرة بالملمس المخملي الجذاب الذي يخفي آثار البثور وتأثيرها على ماكياجك.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.