جرب نسيج الآن ...

مصادر مذهلة للفيتامين B12

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1516 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مصادر مذهلة للفيتامين B12

مصادر مذهلة للفيتامين B12

يحتاج الجسم إلى فيتامين  B12 و الذي يتوفر بنسبة عالية في اللحوم و لكن إذا كنت نباتية و تبحثين عن مصادر مختلفة لهذا الفيتامين عليك قراءة هذا المقال.

يتسبب نقص الفيتامين B12 إلى العديد من الآثار الجانبية مثل التعب، التوتر، الاكتئاب، فقر الدم و تلف في الجهاز العصبي لذلك عليك إضافة هذه المصادر النباتية إلى نظامك الغذائي.

1- الجبن:


يعتبر الجبن طبق مغذي وصحي و يتم إنتاجه في جميع أنحاء العالم بأنواع و أذواق مختلفة.  تستطيعين سيدتي تناول هذا الطعام لأنه يساعد في التحصل على ما يكفي من فيتامين B12.

2- البيض:

البيض مصدر غذائي شائع في جميع أنحاء العالم لذلك لا تترددي في تناول حبة يوميًا لأنه أفضل وسيلة لتحقيق أقصى قدر من السعرات و من فيتامين B12.

3- الحليب:

الحليب هو جزء مهم من النظام الغذائي فهو يحتوي على 30 غرام من البروتين و يمد الجسم بكمية كافية من فيتامين ب 12 هذا بالإضافة أنه يهتم بجمالك حيث يساعد على تنعيم البشرة و إبقائها مشرقة و متوهجة.

4- الزبادي:

منتج نباتي يتكون من الحليب المخمر و يتميز بمذاقه الحامض. و أشارت الدراسات أن تناول 8 أونصات من الزبادي القليل الدسم يمنح الجسم  حوالي 1.3 غرام من فيتامين B12 و هو مايمثل حوالي 53٪ من مجموع السعرات.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.