جرب نسيج الآن ...

مجموعة من المشروبات للتنحيف السريع

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 671


نشر على نسيج ...

معظم النساء اللاتي يعانين من السمنة اتبعن أنظمة مختلفة للرجيم، ومنهن من لجأت الى الأدوية الخاصة بالرجيم، ولكن أصبن بالاحباط بسبب عدم حدوث اي تغيير في وزنهن ومظهرهن. ولكن هل جربت اللجوء الى الوصفات الطبيعة؟ نحن سنقدم لك مجموعة من مشروبات التنحيف السريع والتي ستساعدك على احراق الدهون المتراكمة لديك و التقليل من شهيتك، وهذه الوصفات اثبتت فاعليتها في قدرتها على انقاص الوزن.

مشروب الجنزبيل: يعتبر الجنزبيل من اكثر المواد القادرة على حرق الدهون المتراكمة بالجسم، فقومي بغلي معلقة من الجنزبيل مع الماء ثم اشربيه وهو ساخن بدون اضافة سكر بعد الاكل مباشرة.

الشاي الاخضر: معروف عن الشاي الاخضر أنه قادر على حرق الدهون في الجسم، فقومي بشرب كوب منه بعد كل وجبة، حيث أثبتت الدراسات أن شرب 3 أكواب يوميا من الشاي الاخضر لمدة اسبوع يساعد على حرق اكثر من 30 % من دهون الجسم.

 

عصير الاناناس والكيوي: يفضل تناول هذا العصير بدون اضافة سكر وبدلا من وجبة العشاء، فهذا سيساعدك على حرق الدهون بشكل اسرع.

عصير الخضروات: ما عليك سوى خفق الخضروات في الخلاط واضافة الماء والتوابل عليها ثم تناولها قبل وجبة الغداء، سيساعدك هذا العصير على تقليل شهيتك وبالتالي انقاص وزنك.

الماء المثلج: قومي بشرب 8 اكواب من الماء المثلج يوميا، فإنه بمجرد تناولك لهذا الماء المنخفض الحرارة يقوم جسمك بإحراق عدد من السعرات الحرارية لتعديل درجة حرارة هذا الماء إلى درجة حرارة جسمك العادي.

مشروب الجنزبيل والقرفة: تعتبر هذه الوصفة من اقوى المشروبات للتنحيف السريع، انقعي أعوادا من القرفة مع الجنزبيل في الماء، ثم قومي بغلي الماء واشربي هذا المشروب السحري وستشعرين بالفرق.

مشروب الليمون والكمون: قومي بنقع شرائح الليمون مع الكمون طوال الليل، ثم قومي بشربه فور استيقاظك من النوم على الريق.

مشروب القرفة والجنزيل والليمون والكمون: يعد من اسرع المشروبات للتخسيس السريع والقادر على حرق دهون البطن والارداف، قومي أولا بغلي كمية من المياه ثم نسكب الماء المغلي على هذه المكونات ونغطيه لمدة 10 دقائق ثم تناوليه قبل الاكل بنصف ساعة.

مشروب المرمرية والبابونج والروزماري: قومي بغلي كوب من المياه وضيفي لها معلقة من المرمرية والروزماري والبابونج، ثم قومي بتصفيتها وشربها على الريق وقبل كل وجبة بنصف ساعة.

وفي النهاية لك حرية الاختيار بين مشروبات التنحيف السريع، فجربي إحدى هذه الوصفات، وداومي على تناولها يوميا حتى تحصلي على الجسم الرشيق.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.