جرب نسيج الآن ...

مجموعة مكياج جيرلان لجمال طبيعي

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 769 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مجموعة مكياج جيرلان لجمال طبيعي مرهف

مجموعة مكياج جيرلان لجمال طبيعي مرهف

تلبي مجموعة جيرلان رغبات الرقة لتحتفل بجمال طبيعي ومرهف، هذه المجموعة التي تتميز حاملتها بالكثير من السحر والتوهج، وتضم علبة، تضم مجموعة راقية من مستحضرات التجميل من ظلال عيون تتدرج من البني إلى البيج ونغمات من البلاشر، لتمنحك بشرة متوهجة ومشرقة وإطلالة مرهفة مع أحمر الشفاه، مما يزيدك تألقا في جميع أمسياتك.

ولشفاه ندية، تمنحك مجموعة جيرلان غلوس لامع باللون الأحمر Gloss Rouge Parade ليكتمل استعدادك لاستقبال أمسياتك وحفلاتك بمظر رائع وجذاب، كما يمكنك مستحضر MÉTÉORITES BABY GLOW كريم أساس شفاف من شأنه أن يحسن تألق البشرة والتخلص من علامات التعب والضغط اليومي، كما تمنحك كذلك بودرة ميتيوريت بيرل دو بلاش كمستحضر سحري لتلوين الوجنتين، مما يعيد ابتكار تألق البشرة المشبعة بنضارة الربيع لتغلف بشرتك بطبقة متوهجة تأتيك في عبوة ذهبية بتصميم أنيق بحبيبات مضيئة بلمسة من الرفاهية.

يعتبر Coque d’Or parfume عطر كلاسيكي يحمل طابع الأوبرا، تأتي النوتات العليا للعطر بنفحات البرغموت والينسون واللافندر وينبض قلب العطر بشذى الياسمين، والقرنفل وزهور السوسن، ممزوجة في عناية مع دفء النفحات الشرقية المتمثلة في المسك، البتشولي، والنجيل الهندي، ينتهي العطر مع رائحة الطحالب التي تعانق الفانيليا ما يجعله عطر مميز يغلفك بمزيج من الإغراء والجاذبية

. Petrouchka Palette for Eyes & Cheek مجموعة من الظلال التي تم ابتكارها بعناية لتضئ عينيك وتضفي مزيد من الدفء لبشرتك، هذه الظلال مزودة بفرشاة للجفون والخدود تضمن لك توزيع مثالي، تأتي في 5 درجات للجفون مع 4 درجات للبلاشر يمكن دمجها معا أو ارتداء كل لون بمفرده، يأتي البلاشر بدرجات الوردي والمرجاني لإكساب البشرة الحيوية والنضارة، فضلا عن درجات البني لنحت الوجه وإبراز الملامح.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.