جرب نسيج الآن ...

ماسكارا Hypnôse تحتفل بعامها العاشر بالتميّز

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 577 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عشر سنوات مرّت على ولادة ماسكارا Hypnôse من Lancôme لتصبح اليوم جزء لا يتجزأ من أيقونيّة جمالك! من العام 2004 حتى العام 2014، أصبحت هذه الماسكارا الأولى في العالم، من دون أي نوع من المنافسة. ماسكارا Hypnôse هي المستحضر التجميلي الذي يجعل عينيكِ جذّابتين، آسرتين ومذهلتين في دقائق. إمرأة Hypnôse تخبئ في عينيها الكثير من الأسرار ولا يمكن لأي ماسكارا منحها هذه الإطلالة الراقية، الناضجة، والساحرة سوى الماسكارا الأيقونة. في عيدها العاشر تكشف لك ماسكارا Hypnôse عن حقائق تكتشفينها للمرة الأولى.

1- Lancôme تتبوأ المكانة الأولى بالنسبة لماكياج العيون في الأسواق العالمية المرموقة، وعلى وجه الخصوص ماسكارا Hypnôse الحصرية بامتياز.

2- Hypnôse هي الماسكارا الأولى في مبيعات أوروبا، وهي الرقم الأول في كل من ألمانيا، فرنسا، إيطاليا وإسبانيا.

3- على مدى السنوات العشر الماضية، كان يتم بيع ماسكارا Hypnôse كل 10 ثوان في مختلف أنحاء العالم.

4- تم بيع ما يقارب 60 مليون ماسكارا Hypnôse في العالم منذ إطلاقها.

5- كانت تقنيةSoft-Sculpt ” في التركيبة، إلى جانب مركب البوليمر الذي يبطن ويطيل الرموش، من أهم عوامل النجاح الرئيسية لماسكاراHypnôse على مدى العقد الماضي.

6- تتمتع ماسكارا Hypnôse بفرشاة PowerFULL™ الحصرية على Lancôme، والتي تضم 1000 شعيرة “استشعارية”.

7- حازت ماسكارا Hypnôse المتفوقة أكثر من 130 جائزة دولية.

8- ما زالت Werbowy Daria الوجه الإعلاني الأسطوري لماسكارا Hypnôse على مدى سنوات عديدة.

9- في عام 2014، قدّم 10 خبراء تجميل من مختلف أنحاء العالم لشركةLancôme International ، رؤيتهم الخاصة لإطلالة عيون Hypnôse، مع شرح تفصيلي للخطوات المميزة لكل إطلالة في أشرطة فيديو تدريبية متوفرة عبر الإنترنت.

10- تمثل Werbowy Daria الوجه الإعلاني لماسكارا Hypnôse بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة، وذلك في فيلم يستخدم وجه العارضة نفسها كأساس في خوض تجربة الجمال الرائعة.

وفي هذا العام وبمناسبة العيد العاشر لهذه الماسكارا المذهلة، ابتكرت لك دار Lancôme مجموعة إبداعية كاملة تتألف من مجموعة المستحضرات التالية:

– ظلال العيون Hypnôse Palette بأنواعها الثلاث: ظلال عيون الدمية، النجمة، والمثيرة.

– La Base Paupières Pro المتوفّر بستة ألوان، الذي يستخدم قبل وضع ظل العيون Hypnôse، وهو أول أساس من نوعه تبتكره Lancôme لتمهيد سطح الجفون.

– Le Sourcil Pro : قلم مزدوج الطرفين وجديد تماماً، يتوفر بأربعة ألوان ويؤمن تحديد الحاجب بخط طبيعي المظهر، وذلك بفضل طرفه الملوّن الذي يحدد بدقة شكل الحاجب.
maskraa1

maskra2

maskara4

maskara3

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.