جرب نسيج الآن ...

ماسكات طبيعية رائعة للعناية بالبشرة في الشتاء

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1039 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ماسكات طبيعية رائعة للعناية بالبشرة في الشتاء

ماسكات طبيعية رائعة للعناية بالبشرة في الشتاء

هنالك مجموعة من النصائح المهمة والخلطات الطبيعية المفيدة للعناية بجمال البشرة خلال فصل الشتاء، فهذه الوصفات من شأنها أن تعلمك وترشدك للحفاظ على جمال وصحة بشرتك بعيدا عن التشققات والجفاف الناتجين عن تقلبات الطقس والتغيرات الجوية، تستطيعين من خلال بعض الوصفات الطبيعية من الحفاظ على مرونة ورطوبة بشرتك بشكل طبيعي.

إن استخدام الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة يعد من أفضل الوسائل الجمالية المستمرة منذ القدم إلى وقتنا الحالي، فمن الواجب أن تحرص المرأة على استخدام جميع المكونات الطبيعية على الوجه والبشرة للحفاظ على نعومتها و نضارتها وجمالها، فإن كنت سيدتي ممن يحبون اجتناب استعمال المنتجات التجارية التي قد تتسبب في تلف البشرة، سنضع اليوم بين يديك العديد من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تنظيف وحماية البشرة :

يعتبر ماسك الأفوكادو من أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة وخاصة الجافة التي قد تعاني من الاحمرار والتهيج خلال فصل الشتاء، إلى جانب ذلك، اخلطي ثمرة مهروسة من الأفوكادو مع القليل من زيت الزيتون الطبيعي ثم ضعي الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق وبعدها اغسلي جيدا بالماء الفاتر، واظبي على استعمال هذه الوصفة لكي تحصلي على تغذية مثالية لبشرتك وتستمتعي ببشرة ناعمة وخالية من التشققات.

ماسك الحليب هو وسيلة طبيعية سهلة وفعّالة لعلاج البشرة المجهدة والجافة خلال فصل الشتاء، اخلطي عزيزتي القليل من الزبادي الطبيعي مع زبدة الحليب والقليل م الكريمة ثم امزجي جميع المكونات جيدا إلى أن تتجانس، استخدمي الخليط على بشرتك مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين، اتركي الخليط مع الاسترخاء لمدة 15 دقيقة وبعدها اشطفي بالماء البارد.

دقيق الشوفان ممتاز للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء، إذ أنه يساعد على تنعيم البشرة وإنعاشها، اخلطي كميات متساوية من دقيق الشوفان مع العسل مع نفس الكمية من صفار بيضة واحدة، استخدمي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريبا وبعدها اشطفي بالماء البارد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.