جرب نسيج الآن ...

ماسكات الفواكه لتبييض البشرة.. جربيها بنفسك

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 695 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ماسكات الفواكه لتبييض البشرة.. جربيها بنفسك

ماسكات الفواكه لتبييض البشرة.. جربيها بنفسك

جميع النساء يبذلن جهدا دائما للمحافظة على لون بشرتهن المتفتح، من خلال اعتماد وصفات من الطبيعة سريعة المفعول، لذا نقدم لك سيدتي ماسك الفواكه الغني بالفيتامينات لتبيض البشرة، اصنعيه بنفسك في المنزل بعيدا عن الكريمات التجميلية التي لم تعد بوسعها ترك أثر ايجابي على بشرتك :

خذي ربع ثمرة من حبة القشطة وانزعي البذور السوداء منها ثم اهرسيها جيدا، أضيفي إليها ملعقة صغيرة من عصير الليمون ثم ربع ثمرة من الموز وامزجي جميع المكونات مع بعضها البعض جيدا إلى أن تحصلي على عجينة لزجة ومتماسكة، افردي المزيج على كامل بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة إلى أن يجف تماما وبعدها اشطفيه بالماء البارد، كرري استعمال هذا الماسك 3 مرات أسبوعيا وستلاحظين الفرق منذ أول استعمال، ذلك أن فاكهة القشطة تعمل على تبييض البشرة بسرعة وتمحو آثار البقع الداكنة لكونها غنية بالفيتامينات المتنوعة.

في وعاء مناسب وفوق نار هادئة، قومي عزيزتي بوضع حوالي نصف كوب من ماء الورد مع عصير ليمونة واحدة ثم مقدار 3 ملاعق من محلول السكر، اتركي المكونات إلى أن يسخن المزيج ثم أضيفي إليه 3 ملاعق من النشا مع التحريك الجيد لكي لا يتكتل المزيج إلى أن تحصلي على خليط كريمي، ارفعيه من على النار ثم ضعيه في الثلاجة لكي يبرد، استعملي الخليط يوميا بعد تنظيف بشرتك، اتركيه لمدة ساعة كاملة إلى أن يجف تماما ثم اشطفي وجهك بالماء.


يعتبر قناع الموز من الفواكه الغنية بالفيتامينات، مما يجعله من أفضل العناصر الغذائية لصحة البشرة، اهرسي ثمرة موز وامزجيها مع 3 ملاعق من الحليب واخلطيهما إلى أن تحصلي على خليك متجانس، قومي بتوزيع المزيج على بشرتك على شكل واتركيه لمدة 15 دقيقه ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

يتميز قناع البرتقال للبشرة بفعاليته الجيدة وبمفعوله المنعش للبشرة، يمكنك عزيزتي استعماله عدة مرات في الأسبوع وهو مناسب لكل أنواع البشرة على حد السواء، امزجي عصير نصف برتقالة مع 3 ملاعق من العسل وسخنيهما فوق نار هادئة، اتركيه ليبرد قليلا ثم ضعيه على الوجه لمدة 20 دقيقه وبعدها امسحي بواسطة قطنه مبللة بالماء الفاتر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.