جرب نسيج الآن ...

ماسكات الخميرة لعلاج جميع مشاكل البشرة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 879 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ماسكات الخميرة لعلاج جميع مشاكل البشرة

ماسكات الخميرة لعلاج جميع مشاكل البشرة

تعتبر الخميرة من بين العناصر الطبيعية الشائعة الاستخدام، إذ أنها من أغنى المصادر الطبيعية بفيتامينB12 وفيتامينC الذي يعمل كمضاد طبيعي للأكسدة ويكافح أثار الشيخوخة المبكرة ويحفز على إنتاج الكولاجين، وبالتالي فأن احتوائها على العديد من الفيتامينات يجعلها من أجود المكونات الطبيعية الرائعة التي يمكن استخدمها كعلاج رائع وفعال لجميع مشكلات البشرة، إذ أن أغلب ماسكات الخميرة تساعد على الحفاظ على شباب البشرة وحيويتها وحمايتها من ظهور الحبوب وعلاج آثار البثور والبقع.


تعرفي معنا سيدتي على استخدامات الخميرة الجمالية للعناية بالبشرة وعلاج جميع مشاكلها، لتستمتعي ببشرة صافية ونضرة ومشرقة :
اخلطي ملعقة صغيرة من خميرة العجين، ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، قومي بخلط جميع المكونات إلى أن تتجانس جيدا مع بعضها البعض وتحصلي على مزيج متماسك، افردي الخليط على بشرة وجهك واتركيه إلى أن يجف تمام لمدة 20 دقيقة تقريبا، بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الفاتر مع ضرورة تكرار هذا الماسك ثلاث مرات في الأسبوع إلى حين الحصول على النتيجة المرضية.

إن كانت بشرتك شاحبة وكنت ترغبين في استعادة الإشراق إليها، ننصحك باستعمال قناع الخميرة والشوفان، امزجي ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون و الناعم مع ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من الخميرة ثم نصف ملعقة صغيرة من العسل الدافئ، قومي بخلط جميع المكونات ثم ضعي الماسك على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق، بعدها امسحي بقطعة من القماش المبللة بالماء الدافئ مع تركها على البشرة لمدة 3 دقائق ثم اشطفي بالماء الفاتر.

يساعد ماسك الخميرة وماء الورد علىتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة، كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة صغيرة من الخميرة، ملعقة صغيرة دقيق، ملعقة كبيرة ماء الورد، اخلطي المكونات جيدا حتى تتجانس وتتماسك، ضعي القناع على البشرة واتركيه لحوالي 20 دقيقة، بعد ذلك اشطفي بالماء الفاتر ثم ضعي الكريم المرطب الخاص بك، كرري استعمال هذا الماسك مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا وستلاحظين الفرق خلال ظرف وجيز.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.