جرب نسيج الآن ...

ماسكات الحليب للعناية بالبشرة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 495 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للحليب فوائد كثيرة على صحة جسمنا عموما لأنه يعتبر مصدر للكثير من العناصر الغذائية الهامة كالبروتينات والفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، وإلى جانب ذلك فهو مفيد أيضا لصحة بشرتنا وخاصة البشرة الجافة منها، ذلك أنه يعمل على ترطيب البشرة والتخلص من جفاف الجلد لاحتوائه على حمض اللاكتيك لمنح البشرة نعومة مثالية، فضلا على ذلك يمتلك الحليب القدرة على توحيد لون البشرة بشكل عام وبشكل طبيعي وصحي، كما أنه يساعد على التخلص من مشاكل حب الشباب والتخفيف من ظهور التجاعيد على الوجه لتتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة وخالية من العيوب.

تعتبر العناية بالبشرة من الأشياء الضرورية للحفاظ على جمالنا ومظهرنا، وتعتبر ماسكات الحليب من أجود الماسكات والأقنعة التي من شأنها أن تضفي مزيدا من الصفاء والنضارة على الوجه، ولذلك أحببنا أن نضع بين يديك اليوم بعضا من ماسكات الحليب التي تتميز بفعاليتها وبساطة تحضيرها :

في إناء مناسب، اخلطي ملعقة صغيرة من الحليب البودرة مع ملعقة صغيرة من العسل و ملعقة صغيرة من جل الصبار ثم بضع قطرات من الزيوت الأساسية، امزجي المكونات المذكورة جيدا مع بعضها البعض، قوم بوضع الخليط على وجهك واتركيها لمدة 15 دقيقة إلى أن يجف الماسك تماما ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ، استمري في استخدام هذه الطريقة أسبوعيا وسوف تحصلين على بشرة رطبة خلال وقت وجيز.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من الحليب المجفف مع ملعقة كبيرة من العسل و ملعقتين كبيرتين من الماء الدافئ ثم امزجي الكل جيدا، استخدمي الخليط على وجهك ورقبتك بالتساوي واتركيه حتى يجف تماما، بعد ذلك اشطفي جيدا بالماء الدافئ.

إن كانت بشرتك جافة وترغبين في ترطيبها بطريقة طبيعية، ننصحك باستعمال ماسك الحليب والشوفان، قومي بخلط 3 ملاعق كبيرة من دقيق الشوفان مع نصف كوب من الحليب ثم امزجيهما مع بعض، استخدمي هذا الخليط كمقشر لبشرة وجهك اتركيه إلى أن يجف ثم اشطفي بعد ذلك بالماء الدافئ، كرري هذه الخلطة عدة مرات وستلمسين النتيجة منذ أول استعمال، ستحصلين على بشرة ناعمة ومرنة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.