جرب نسيج الآن ...

ماسكات الجبنة للبشرة المرهقة والمتعبة !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 685 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعانى معظم السيدات من بشرة مرهقة وباهتة نتيجة التعب و الإرهاق بحكم مشاغل الحياة والواجبات اليومية سواء داخل البيت بالنسبة لربات البيوت أو بسبب العمل المضني خارج البيت، الشيء الذي يستدعي ضرورة البحث عن حلول لإستعادة رونق البشرة وإشراقتها ..

تقوم الجبنة بوظائف جمالية عديدة، ففضلا عن استعمالها كمكون غذائي يستعمل في الأكل، يمكن كذلك اعتماد الجبنة في الماسكات الطبيعية المغذية للبشرة، فالجبنة البيضاء تحتوي على نسبة عالية من البروتين بالإضافة إلى الفوسفور و الزنك ومجموعة من الفيتامينات وكلها مواد مغذية مهمة لصحة بشرتك وخصوصا إن كانت بشرتك مرهقة جدا وفي حاجة إلى مواد غنية تعيد إليها إشراقتها، ولكي تحصلي سيدتي على بشرة نضرة ومشرقة ننصحك سيدتي باستعمال ماسكات الجبنة البيضاء:

اخلطي ملعقتين كبيرتين من الجبنة البيضاء مع ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي ثم ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، اخلطي المكونات جيدا مع بعضها البعض ثم ضعي المزيج على وجهك بالتساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريبا إلى أن يجف تماما، بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر، كرري هذا القناع مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق منذ أول استعمال.

بامكانك استعمال الجبنة البيضاء فقط كقناع لبشرة وجهك دون استعماله مع مكونات أخرى، اجعليه جزءا من روتينك اليومي لتزيلي آثار الإرهاق البارزة على بشرتك، كل ما عليك فعله أن تأخذي القليل من الجبنة البيضاء وتضعيها على بشرة وجهك بالتساوي وفي اتجاه حركات دائرية مع تجنب منطقة العينين، اتركيها حتى تلاحظي أنها قد جفت تماما ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وستلمسين النتيجة المذهلة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.