جرب نسيج الآن ...

ماسكات البطاطس لبشرة أكثر إشراق ونضارة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1013 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ماسكات البطاطس لبشرة أكثر إشراق ونضارة

ماسكات البطاطس لبشرة أكثر إشراق ونضارة

تستخدم البطاطس كقناع للوجه يساعد في التخلص من الهالات السوداء والبقع الداكنة، وبالتالي الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب، لأن البطاطس تحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية المفيدة والمغذية للبشرة، كما تحوي على فيتامينات عديدة تساعد على تنشيط البشرة لتصبح أكثر نضارة وصفاء ..

تساعد البطاطس في التخلص من التجاعيد ومحاربة آثار الشيخوخة من خلال تجديد خلايا البشرة و تعزيز الكولاجين، كما تساعد على حماية البشرة من آثار الحروق وتصفية جميع أنواع البشرة من خلال استخدامها في الخلطات الطبيعية، فإن كنت سيدتي تريدين الحصول على بشرة ناصعة البياض وصافية فننصحك باستعمال هذه الخلطات الطبيعية التي ستمنحك إشراقة لا مثيل لها :

أخلطي حبة بطاطس مهروسة مع موزة واحدة وملعقتين كبيرتين من ماء الورد ونفس المقدار من عصير الليمون، امزجي جميع المكونات جيدا ثم أضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل للحصول على خليط كريمي، اغسلي وجهك ورقبتك بالماء ثم ضعي الخليط على وجهك مع تجنب ملامسة منطقة العينين، اتركي الماسك لمدة 20 دقيقة لكي يخف المزيج وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر، كرري تطبيق خلطة الموز والبطاطس للحصول على بشرة ناصعة البياض وستلامسين الفرق بعد مرور أسبوع واحد فقط.

امزجي حبة بطاطس صغيرة، ملعقة كبيرة من حليب بودرة مع ملعقة متوسطة نشا، امزجي جميع المكونات مع بعضها البعض إلى أن تحصلي على خليط متماسك، ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء ثم ضعي القليل من ماء الورد على وجهك، واظبي على استعمال هذه الخلطة يوميا لتحصلي على بشرة بيضاء ومشرقة.

امزجي ملعقة من البطاطس المهروسة، ملعقتين صغيرتين من الطحينة، 3 ملاعق كبيرة من الدقيق مع القليل من عصير الليمون، اخلطي جميع المكونات مع بعضها إلى أن تتجانس ثم ضعي الماسك على بشرة وجهك واتركيه لمدة 5 دقائق تقريبا وبعدها اغسلي الماسك جيدا بالماء البارد، كرري استعمال هذا القناع عدة مرات للحصول على نتيجة مرضية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.