جرب نسيج الآن ...

ماء الأرز .. لبشرة نقية و صافية!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1508 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تشتهر وصفة الأرز عند الأسيويات لكونها تنظف البشرة و تخلصها من كل الأوساخ و تجعلها تظهر صافية و خالية من كل العيوب كما أن ماء الأرز يعمل على معالجة الكثير من المشاكل التي تعاني منها البشرة بسبب العوامل الخارجية كالشحوب، افتقادها للونها الطبيعي، البقع السوداء، حروق الشمس التي تتعرض لها البشرة.. و غيرها، و وصفة ماء الأرز سهلة التحضير و يمكن استعمالها لأيام كثيرة بالاحتفاظ بها في مكان بارد، إذا كنت سيدتي ترغبين أن تتعرفي على طريقة تحضيرها فتابعينا على موقع البرونزية النسائية.


إن وصفة الأرز تعتبر من بين أسهل الوصفات المنزلية التي باستطاعة كل امرأة أن تنجزها في المنزل و تستعملها بشكل يومي لبشرتها خصوصا و أن الأرز يحتوي على الكثير من المواد كالمعان.. و على نسبة كبيرة من الفيتامينات التي تتغذى بها البشرة و تمنح لها الإشراق، و يتم تحضير وصفة ماء الأرز كالتالي قومي سيدتي بوضع كوب من الأرز في الماء الكافي و اتركيه حتى يتحول لون الماء و ننصحك باستخدام الأرز العضوي لكونه لا يحتوي على المبيدات و الأسمدة، و بعد أن يتحول لون الماء تصفين منه الأرز ثم تضعين الماء في زجاجة و تضعيها في الثلاجة لمدة أربعة أيام أو خمسة، و عند تنظف وجهك يمكنك استعماله بغمس قطعة قطن فيه و يمسح بها الوجه و سترين بعد غضون أيام قليلة أنك ستحصلين على بشرة صافية و نقية و تتميز بالتوهج و الإشراق و هذا بفضل ماء الأرز الذي يتغلغل في أعماق البشرة و يخلصها من كل المشاكل التي تعاني منها البشرة، و هناك كذلك طريقة للحصول على بشرة صافية و متوهجة خالية من الأوساخ باستعمال ماء الأرز، قومي بغلي الأرز في ماء كثير حتى يصير الأرز طازجا بعدها قومي بسحقه مع الماء حتى تتكون لك العجينة و بعدها تضعينها في الثلاجة لمدة ثلاث أيام، و عند تنظيفك لبشرة وجهك قومي باستعمال هذه الوصفة و استعمليها كالكريم و سترين أنك ستحصلين على بشرة صافية و خالية من العيوب و ستعالج كل المشاكل التي تعاني منها بشرة وجهك في غضون أيام قليلة و أكثر شيء مثير هو أنك ستحصلين على بشرة متوهجة و مشرقة خصوصا و أن حلول عيد الفطر قريب و كل السيدات يرغبن في الحصول على بشرة متوهجة و نقية، إذن لا تفوتي على نفسك الفرصة لتحصلي على بشرة مثيرة و جذابة في أيام قليلة.


إن وصفة ماء الأرز لها دور كبير في معالجة المشاكل التي تعاني منها بشرة وجهك كما أنها تمنحك النقاء و الصفاء الذي تحلمين به لذا لا تفوتي فرصة استعمال الأرز لبشرة متوهجة و جذابة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.