جرب نسيج الآن ...

للمحجبات فقط .. كيف تعتنين بشعرك ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1290 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تسعى جميع النساء إلى الحصول على شعر صحي وناعم، وتطمحن أيضا في جعل شعرهن رمزا لجمالهن ورقة أنوثتهن، فالشعر يستطيع أن يضفي رونقا خاصا على الوجه، ولهذا تحلم جميع الفتيات والسيدات للحصول على شعر صحي وجميل، بحيث يزين رأسها ويعطيها لإطلالة بهية لتبدو جذابة ومشرقة، فتبحث جاهدة للبحث عن حل سريع للتخلص من جميع مشاكله، وهذا الأمر ينطبق أيضا على المحجبات فحتى لو كنت تغطين شعرك فهذا لا يمنع بتاتا العناية والاهتمام بالشعر.

أحيانا قد نجد أن مشاكل الشعر تفوق مشاكل البشرة واليدين، وخصوصا الفتيات المحجبات اللواتي يهملن كثيرا العناية بالشعر، ولذلك سنقدم لك سيدتي بعض النصائح التي ستتمكنين من خلال اتباعها من الحصول على شعر صحي وقوي وناعم :

يلزمك عزيزتي أن تغسلي شعرك بشامبوهات ذات جودة عالية وبنوعية جيدة، وحاولي أن لا تكثري من استعمال الشامبو على شعرك فمرتين فقط تكفي، المرة الأولى لإزالة الأوساخ والزيوت والمرة الثانية لتنقية الشعر وجعله لامع، وكذلك تكفي غسل الشعر مرتين فقط خلال الأسبوع فكثرة غسله الشعر كل يوم يجعله باهتا ويعرضه للإتلاف.

بعض الشامبوهات تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، فأحيانا نجد الشامبو برغوة كثيرة وهذا قد يدل على رداءة في جودته، ومن شأنه أن يؤثرا سلبا على صحة الشعر، حاولي عزيزتي اختبار شامبوهات بجودة عالية كما يشترط أن يكون ملائما لنوعية شعرك لتتجنبي مشاكل القشرة والتقصف وغيرها.

إن كان شعرك مصبوغا فهذا يستلزم بالضرورة مزيدا من الاهتمام والعناية، فالشعر المصبوغ يحتاج لاهتمام بالغ عكس الشعر الغير المصبوغ وخصوصا إن تعلق الأمر بانسانة محجبة تغطي شعرها طيلة الوقت، يمكنك سيدتي استعمال بعض الوصفات والخلطات الطبيعية الخاصة بالشعر لمزيد من التألق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.