جرب نسيج الآن ...

للرجال والنساء 10 أغذية لتحسين الخصوبة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 536 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الأفوكادو

غني بالمعادن والفيتامينات والدهون الأساسية والبروتين والكربوهيدرات والألياف ومصدر رائع لفيتامين E المفيد في تقوية بطانة الرحم ويساعد البويضة على سرعة التلقيح ، كما أنه غني بحمض الفوليك الذي يثبت الأجنة.

جوز الاسكواش

غني بالفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة بالإضافة لتوافر البيتا كاروتين الذي يساعد على إنتاج هرمون البروجسترون ويساعد على زيادة وتحسين نوعية الحيوانات المنوية.

جذر الشمندر

مصدر رائع للريسفيراترول المضاد للأكسدة، ويعالج العقم ويحسن من تدفق الدم لكل أعضاء الجسم بما في ذلك الأجهزة التناسلية مما يزيد من قوتها ويساعد في تثبيت الجنين.

سمك السلمون

مصدر غني بالبروتين، مضاد للالتهابات ومفيد لعلاج العقم لدى النساء كما أنه منظم للقلب وللأوعية الدموية ويزيد من نشاط المخ ويحافظ على صحة العين.

الرمان

رمز للخصوبة في بلاد فارس القديمة ، وشرب عصير الرمان يمنع تلف المخ لدى الأطفال فهو غني بفيتامين C وK وحمض الفوليك بالإضافة للكثير من المعادن وهو مضاد للشيخوخة ويكافح السركان ويساعد على تدفق الدم.

البيض

مصدر غني بالكولين الذي أثبتت الدراسات آثاره الإيجابية على نمو الجنين وهو غني بالفيتامينات والمعادن المختلفة والدهون الأساسية بالإضافة للبروتين.

عين الجمل

غني بالعديد من الفيتامينات بالإضافة لقدرته على تقليل مخاطر الإصابة بسرطاني الثدي والبروستاتا، وهو يقوي من الحيوانات المنوية ويزيد عددها ويحسن من قدرتها على الحركة والتشكل ، كما أنه مصدر ممتاز لأوميغا 3 وفيتامين E المفيدين في تقوية بطانة الرحم وهو ملك المكسرات.

الكينوا

خالية من الغلوتين وغنية بالمعادن والفيتامينات وكذلك الأحماض الدهنية والألياف، وهي بديل للحبوب النشوية مثل الكسكس وبلغر القمح وهو مفيد لزيادة إمكانية الحمل ويثبت الجنين بعد الحمل.

الجرجير

غني بالمعادن والفيتامينات المغذية مثل فيتامين C وK والكالسيوم والبيتا كاروتين والحديد واليود ، كما أنه غني بمضادات الأكسدة ومضاد للسرطان ويساعد في إصلاح الحمض النووي من التلف.

نبات الهليون

غني بفتامين C ومضادات الأكسدة بالإضافة لحمض الفوليك المفيد في زيادة خصوبة الرجال والنساء ، ويضيف قيمة عالية للنظام الغذائي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.