جرب نسيج الآن ...

للتخلص من تشققات الرجلين .. وصفات مجربة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1271 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من بين العوامل التي قد تؤثر بصورة مباشرة على الجلد، التعرض للطقس الجاف بحيث أن الجلد يكون غالبا بحاجة إلى رطوبة عالية ليبقى ناعما وطريا، والعكس يؤدي إلى تشقق القدمين وبالتالي فتعرض القدم والكعب إلى التشقق والجفاف يجعل مظهرها غير لائق مما يسبب الإزعاج للكثيرين.
نقدم لك سيدتي بعض الوصفات الطبيعية الفعالة بمكونات متوفرة داخل منزلك دون الحاجة إلى صرف مبالغ باهضة لشراء مستحضرات تجميلية، طبقيها عزيزتي للتخلص من مشكل تشققات الرجلين والحصول على قدمين ناعمتين وخاليتين من التشققات :

لكي تتخلصي من مشكلة التشققات، قومي عزيزتي بخلط نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع نصف ملعقة صغيرة من الجلسرين ثم أضيفي إليهما ملعقتين صغيرتين من الكريم الخاص بك إضافة إلى بضع قطرات من الليمون، اخلطي جميع المكونات مع بعضها البعض إلى أن تتجانس جيدا، بعد ذلك قومي بإزالة طبقة الجلد الميت من قدميك وضعي عليهما الخليط لتنعيمهما وإزالة التشققات، أتركي الخليط على القدمين لمدة 3 ساعات تقريبا، بعد ذلك اغسلي قدميك جيدا بالماء وادهنيهما بالقليل من الكريم المرطب الخاص بالقدمين، كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على قدمين ناعمتين وخاليتين من التشققات.

اخلطي عصير ليمونة واحدة مع ملعقة صغيرة من خميرة الخبز ثم ملعقة صغيرة من الفازلين، امزجي جميع المكونات مع بعضها البعض إلى أن تحصلي على مزيج متماسك، قومي بوضعه على قدميك والبسي جوارب لمدة نصف ساعة على الأقل، بعد ذلك اشطفي قدميك بالماء الساخن، كرري هذه العملية عدة مرات لتصلي إلى النتيجة التي ترغبين بها.

اخلطي القليل من نشا الذرة مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون والقليل من السكر مع ملعقة صغيرة من معجون أسنان، خلطي الكل جيدا لتحصلي على خليط متجانس ثم ضعيه على قدميك ولفيهما بكيس بلاستكي لمدة ساعة كاملة، بعد ذلك افركيهما بحجر الخفاف واشطفيهما بالماء والصابون ثم قومي بوضع كريم مرطب على القدمين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.