جرب نسيج الآن ...

لك سيدتي: أحدث طرق تسريحات الشعر

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 997 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن معظم السيدات تعتقد أن لفعل أفضل تسريحات الشعر، لابد لهن من الذهاب إلى الكوافير أو إلى أكبر مصففين الشعر المتخصصين حتى يحصلن على شعر جميل وجذاب وكان ذلك فى الماضى.

الشعر الجميل ليس دوماً هو الشعر الذي يتم تصفيفه في الكوافير بأموال كثيرة، حيث يمكنك الآن الحصول على تسريحات الشعر جميلة في المنزل دون الحاجة إلى إنفاق أموال كثيرة للحصول على تسريحات الشعر.

لم تعد أفضل تسريحات الشعر سراً حيث أصبحت السيدات بل والفتيات الآن يعرفون جيداً كيف يسرحون شعرهن بشكل جميل، خاصة أن كثيراً من السيدات يصعب عليهن الذهاب بشكل منتظم إلى الكوافير. وبالرغم من أن تسريحات الشعر التي تزداد تنوعاً كل يوم، فإن الشعر الكثيف المفرود واللامع من أفضل ما يمكنك الحصول عليه.

وبغض النظر إلى طبيعة شعرك سواء كان شعرك ناعم أو خشن أو سمك شعرك، فالشعر المفرود ذو التمويجات الكثيفة أصبح من السهل الحصول عليه فى المنزل ودون إستخدام المكواة. فبإستخدام بعض منتجات تجميل الشعر الجيدة وأدوات بسيطة لتجفيف الشعر يمكنك الحصول على شعر جميل مثل الذي تحصلين عليه في الكوافير.

ولقد قدمت خبيرة التجميل لمياء بهاء محاضرة لكي تحصلي على تسريحات الشعر والشعر القصير دون أن تذهبي إلى الكوافير، وترغبين في الحصول على شعر رائع بالمنزل، فإليك الخطوات التالية:

أولاً: إغسلي شعرك جيداً بقليل من الشامبو لتنظيفه، وبعد الإنتهاء من غسيل الشعر جيداً قومي بترطيبه بوضع القليل من الكريم المرطب على أطراف الشعر وليس على الجذور عكس الشامبو، وإن كان شعرك ثقيلاً ستحتاجين إلى كريمات ترطيب كثيرة، ثم بعد ذلك قومي بتنشيف الشعر بمنشفة.

ثانياً: قومي بتقسيم الشعر إلى إجزاء متوسطة الحجم وذلك للتحكم بشكل أكبر في الشعر، إقسمي شعرك بالعرض من المنتصف بدءاً من الأذن اليمنى وحتى الأذن اليسرى، ثم بعد ذلك قومي بتقسيم كل جزء إلى أربعة أجزاء متوسطة الحجم مع تثيبت كل جزء جيداً لحين الإنتهاء من تجفيفه ولكي تحصلي على تسريحات الشعر.

ثالثاً: تنشيف شعرك بإستخدام فرشاة دائرية للشعر وأيضاً بإستخدام إستشوار الشعر لفرد الشعر بشكل سهل، ثم بعد ذلك نبدأ بتنشيف جزء من شعرك تدريجياً عن طريق لف شعرك حول الفرشاة، ثم سلطي الهواء الساخن على شعرك مع جذب الفرشاة إلى أسفل نحو أطراف الشعر، ثم كرري العملية مع بقية أجزاء شعرك.

وعند الإنتهاء من كل الأجزاء، قومي بلف شعرك على بكر ثم بعد ذلك رشي قليل من السبراي المثبت على الشعر واتركي شعرك ملفوف على البكر لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك فكي شعرك وسرحيه بلطف وبذلك تحصلين على أجمل تسريحات الشعر بسهولة في المنزل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.