جرب نسيج الآن ...

لكل فتاة مراهقة.. خطوات بسيطة لتطبيق مكياجك في المنزل

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 998 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هل تريدين الظهور بإطلالة أكثر تميزا ؟ بالفعل هذا كل ما تطمح إليه جل السيدات، وقد يبدو الأمر صعبا لدى بعضهن إلا أن هذا لا يستدعي أن نقف مكتوفي الأيدي فنبرز دائما بنفس الإطلالة دون مسايرة إطلالات العصر ومستجدات الموضة.

قد تزداد الصعوبة وتتعقد عند التفكير عن المكياج المناسب لكل فترة عمرية على حدة، فالمكياج الذي يناسب سيدة في مقتبل العمر قد لا يناسب فتاة مراهقة صغيرة، فمعظم الفتيات المراهقات يناسبهن تطبيق المكياج الجريء على عكس الأخريات اللواتي يلزمهن تطبيق مكياج خفيف يخفي عيوب بشرتهن من التجاعيد والهالات والبقع، فإليك سيدتي هذه الأساليب البسيطة، قومي بتطبيقها بمكياجك على حسب طبيعة بشرتك، لكي تتمكني سيدتي من الجمع بين مكياج أنيق وجذاب دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل ..

تتباين الآراء حول ما إذا كان استخدام مساحيق التجميل وأحمر الشفاه وقلم تحديد العيون وكذلك ظلال العيون يبدو للفتيات المراهقات، ولا شك أن معظم خبراء التجميل يرون أنه يمكنهن استخدام هذه المستحضرات من آن لآخر، لأنها تساعد البنت على تأكيد شخصيتها، إلا أن أسلوب وضع مساحيق التجميل يلزم أن يكون خفيفا بلمسة خفيفة من أحمر الخدود على الخدين أفضل من تلطيخ الوجه بالألوان.

تظليل المنطقة حول العينين بلون داكن تزيد من سن البنت لتبدو أكبر سنا، وإن كانت هناك بعض المناطق اللامعة بفعل البشرة الدهنية فيمكنك عزيزتي تغطيتها بالمسحوق للحصول على بشرة رائعة ومشرقة.

لا يشترط عليك عزيزتي أن تقومي بوضع كريم الأساس، فبشرتك كمراهقة لن تكون بحاجة إليه، وفي حالة ما إذا كنت تمتلكين القليل من العيوب كالحبوب والبثور على بشرتك فيمكنك عزيزتي وضع طبقة من الكونسيلر أو خافي العيوب، ثم ضعي عليه طبقة أخرى من البودرة.

ضعي طبقة من الكحل الأزرق على عينيك، وابتعدي عن استخدام الآي لاينر أو الكحل الأسود لأنه سيزيد سنوات إضافية إلى عمرك وستبدين أكبر سنا، ثم ضعي طبقتين من الماسكرا على رموشك، قومي بتطبيق أحمر الشفاه باللون الوردي على شفاهك، ولا بأس أن تتركي خدودك طبيعية كما هي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.