جرب نسيج الآن ...

كيف تطبقين مكياج عيون سموكي بنفسك ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 2268 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تطبقين مكياج عيون سموكي بنفسك ؟؟

كيف تطبقين مكياج عيون سموكي بنفسك ؟؟

يعتبر مكياج العيون السموكي من أجمل أنواع المكياج والأكثر تناسبا مع مختلف أشكال العيون، ونظرا لأهميته ودوره الفعال و القوي في إبراز جمال العيون ومنحها سحرا خاصا نجد هذا النوع كثير الطلب في صفوف الفنانات والمشاهير خاصة، إلا أننا نجد أن غالبية النساء لا تتجرأن على اعتماد المكياج السموكي بأنفسهن خوفا من الحصول على إطلالة غير جذابة، وفي الغالب يفضلن اللجوء إلى خبيرة التجميل للحصول على المكياج السموكي، إلا أن صعوبة هذا الأمر يمنعهن دائما من اعتماده !!

من اليوم تستطيعين عزيزتي الحصول على أجمل مكياج عيون سموكي، من خلال تطبيقه بنفسك ومن دون هدر المال والوقت عند خبيرة التجميل، سوف نعلمك كيفية تطبيقه بأسلوب بسيط وسهل، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات لتسحري الجميع بمكياج سموكي لا مثيل له :
إن تطبيق ألوان ظلال العيون باللون الأسود والبني والشوكولاتة هي الأكثر تناسبا مع العيون البنية، و يليق بها أيضا اللون البنفسجي والأخضر الذهبي، فإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة تبرز رقة أنونثك بمكياج عيون سموكي يمكنك تطبيق ظلال العيون باللون البني الفاتح و الغامق و الأبيض على الجفن المتحرك من العين.

قومي بتطبيق الكونسيلر حول العين لإخفاء الهالات السوداء التي قد تظهر نتيجة التعب والسهر، وبع ذلك طبقي ظلال العيون باللون الأبيض في زاوية العين الداخلية، وبعدها مباشرة طبقي ظلال العيون باللون البني الغامق على الجفن المتحرك من العين بالكامل، ومن ثم طبقي القليل من ظلال العيون باللون البني الغامق تحت العين على حدود منبت الرموش السفلي، ومن المستحسن استعمال الريشة المتوسطة الحجم أثناء تطبيق الظلال.

طبقي الكحل الأسود داخل العين بهدف تكبيرها على منبت الرموش السفلية، وفي الأخير ارسمي خطا صغيرا في طرف العين على الزاوية الخارجية من الجفن المتحرك بواسطة الآي لاينر، ثم قومي بتكثيف رموشك أكثر بواسطة الماسكارا السوداء، وكوني على يقين أنك ستحصلين على إطلالة خلابة لا مثيل لها في مكياج سموكي جد رائع ..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.