جرب نسيج الآن ...

كيف تصنعين ماسكات التين بنفسك؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 547 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن كل أنواع الفواكه مفيدة جدا ومغذية للبشرة بدون جدال، وللتين باعتباره نوعا من الفواكه التي تتواجد بكثرة خصوصا خلال فصل الصيف، ومما يميز هذه الفاكهة أنها تحارب ظهور البثور وحب الشباب نظرا لتركيبته الغنية بالحبوب المقشرة التي تعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها للحصول على بشرة صافية وناعمة وخالية من البثور.

تحتوي ثمرة التين على العديد من الفوائد الصحية والجمالية نظرا لكونها تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة وتخلصها تماما من البثور والحبوب، فإليك عزيزتي بالخطوات خلطات وماسكات التين الطبيعية لتنظيف بشرتك واستعادة حيويتها:
استعملي ماسك التين لمحاربة البثور، كل ما عليك فعله هو أن تهرسي ثلاث حبات من التين وتسحقيها، وبعدها افركي بها بشرتك جيدا لمدة 3 دقائق تقريبا وبعدها أتركي رواسب التين على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر، كرري هذه العملية يوميا واجعليه جزءا من روتينك اليومي قبل النوم وستلمسين النتيجة بنفسك، سيمكنك قناع التين من التخلص من البثور والندوب بأسرع وقت ممكن.

واظبي على استعمال ماسك التين وزيت الزيتون لتنعيم وترطيب بشرة وجهك، قومي بمزج حبتين من التين المهروس مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، امزجيهما معا إلى أن يتجانسا وتحصلي على خليط متماسك، ضعي القناع على بشرتك مع تجنب منطقة العينين واتركيه لحوالي 15 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

جربي ماسك التين والعسل للقضاء على حب الشباب، قومي بتقشير ثمرة واحدة من التين ثم اهرسيها جيدا باستعمال شوكة نظيفة، أضيفي إليها ملعقة صغيرة من العسل وملعقتين صغيرتين من ماء الورد ثم امزجي المكونات مع بعضها البعض، ضعي الماسك على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر، كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتتخلصي تماما من مشكل حب الشباب.

امزجي ثمرة تين مهروسة مع 3 ملاعق من زيت الزيتون وملعقتين من الياغورت الطبيعي ثم اخلطي المكونات جيدا، استخدمي هذا الماسك الرائع بانتظام مرتين في الأسبوع لتنظيف بشرتك وجعلها نضرة ومشرقة خلال وقت وجيز وقياسي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.