جرب نسيج الآن ...

كيف تستطيعين إزالة الرموش الاصطناعية بأفضل طريقة ودون إيذاء رموشك الطبيعية !!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 539 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تستطيع الرموش الاصطناعية أو المستعارة أن تضفي سحرا خاصا على رموشك فتزيد عينيك جمالا وأنوثة، إلا أن مشكل بعض النساء يكمن في طريقة إزالة هذه الرموش الإضافية، ذلك أنها تكون ملتصقة جدا بالرموش مما يستدعي إزالتها بتقنية دقيقة ومقننة دون أن تؤذي الرموش الطبيعية.

إن أكثر ما يزعج السيدات هو طريقة إزالة هذه الرموش الاصطناعية بسهولة ويسر دون أن تتأثر الرموش الطبيعية، ولمساعدتك نقدم إليك سيدتي بعض الطرق والخطوات التي ستساعدك على إزالة الرموش الاصطناعية بسهولة وبطريقة سريعة من دون ألم ودون المساس برموشك الطبيعية: 
قبل أن تبدئي في عملية نزع رموشك الاصطناعية، قومي عزيزتي بإزالة ومسح مكياج عينيك من ظلال العيون والماسكرا والكحل وذلك بواسطة المزيل الخاص بطريقة يسيرة وصحية لعينيك، وتأكدي جيدا من عدم وجود أي أثر للماسكرا أو الكحل، وبعد ذلك قومي بترطيب رموشك لتفكيك الغراء استعدادا لإزالتها.

بعد التأكد من ترطيب الرموش وملاحظة أن منبت الرموش أصبح طريا، قومي سيدتي بإزالة الرموش ومن الأفضل أن تنطلقي من الخارج إلى الداخل، وفي حال كانت هذه الرموش منفصلة عن بعضها فيستحسن أن تستخدمي ملقاط صغير خاص باقتلاعها. 

عاملي الرموش المستعارة مثل رموشكِ الطبيعية بحيث يلزمك توخي الحذر وإزالتها بهدوء شديد دون شدها بقوة لتفادي اقتلاع الرموش الطبيعية، ويفضل بعد إزالتها تماما وبعد أن تلاحظي أنها تساقطت قومي بغسل العينين بالماء البارد في حال احمرارها و لتفادي تهيجها لأن العين بطبيعتها جد حساسة. 

يمكنك كذلك إزالة رموشك الاصطناعية بطريقة جد سهلة باستعمال زيت الزيتون أو زيت الأطفال أو قطرات من زيت جوز الهند على حسب رغبتك، كل ما عليك القيام به هو غمس قطعة قطن ناعمة في القليل من الزيت ثم مريرها على رموشك مع فركها بلطف إلى أن تتخلّصي منها، وبعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الدافئ وامسحيه بالقليل من ماء الورد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.