جرب نسيج الآن ...

كيف تزيلين البقع البنية من يديك بخلطات طبيعية

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1038 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

بمجرد التقدم في السن تظهر بقع بنية اللون على كلا اليدين، الشيء الذي يسبب الكثير من القلق والإزعاج لدى معظم السيدات اللواتي يطمحن إلى الحصول على يدين ناعمتين وخاليتين من التجاعيد الخطوط والبقع البنية التي تجعل منظر اليدين غير لائق، وقد نجد أغلب النساء والفتيات يستعملن المستحضرات التجميلية إلا أنها لا تعطي في الغالب نتائج فعالة ودائمة. 

إليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية السهلة التحضير، ستساعدك على التخلص من مشكلة البقع البنية التي تظهر في اليدين، جربيها وداومي على استعمالها وستحصلين على نتائج مدهشة: 
قومى بخلط ملعقتين صغيرتين من خل التفاح مع ملعقة صغيرة من عصير البصل وملعقة صغيرة من ماء الورد، اخلطي المكونات مع بعضها البعض ثم استعملي الخليط لإزالة البقع البنية من يديك، اغمسي قطنة في هذا المحلول ثم ادهني بها الأماكن التي تظهر فيها هذه البقع البنية، اتركيه لمدة ساعة كاملة ثم اشطفي يديك جيدا بالماء، استخدمي هذه الخلطة بصفة يومية ودون انقطاع إلى أن تزول البقع البنية نهائيا.

لتجنب ظهور البقع البنية اللون على يديك، افركي يديك كل صباح بعصير الليمون الحامض لمدة 5 دقائق ثم اتركيه حتى يجف وبعدها اغسلي يديك ثم قومي الكريم المرطب الخاص بيديك، كرري هذه الطريقة كل يوم وستلاحظين الفرق بنفسك منذ الأسبوع الأول، وحاولي تجنب التعرض لأشعة الشمس لتفادي اسمرار اليدين.

امزجي بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون والقليل من الفازلين، خلطي الكل جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس قومي بتطبيقه على يديك مع تدليكها بلطف، اتركيه لمدة 20 دقيقة تقريبا ثم اشطفيهما بالماء ثم بماء الورد، كرري استعمالها عدة مرات في الأسبوع إلى أن تلاحظي أن البقع البنية تزول شيئا فشيئا.

اخلطي عصير ليمونة واحدة مع القليل من الجليسرين وملعقتين صغيرتين من ماء البطاطس، اخلطي المكونات جيدا مع بعضها لتتجانس ثم استعملي الخليط على يديك مع تدليكها بلطف، اتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفي يديك بالماء، كرري هذه الطريقة عدة مرات في الأسبوع لتحصلي على نتائج أفضل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.