جرب نسيج الآن ...

كيف تختارين العطر المناسب لك ليلة زفافك ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1150 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تختارين العطر المناسب لك ليلة زفافك ؟؟

كيف تختارين العطر المناسب لك ليلة زفافك ؟؟

تعتبر تحضيرات الزفاف من أكثر الأمور إرهاقا لجسم ونفسية الأنثى، ولكنها تنسى كل ما مرت به من عناء يوم زفافها حيث نراها تخطف الأنظار بفستانها الأبيض وإطلالتها الرائعة فتكون أشبه بملكة راقية تفوح منها أزكى العطور فتتألق بين الجميع مما يجعل زفافها متكامل الجمال، تختار عطرها بعناية فائقة مهتمة بأدق التفاصيل التي تجعلها تبدو مختلفة عن الجميع، عطر يضاعف أنوثتها ويعزز ثقتها بذاتها، عطر يعبر عن شخصيتها وإحساسها الرهيف فيزيدها بهجة ومرحا ..

تساءل العديد من الفتيات المقبلات على الزواج عن طرق اختيار العطر المناسب خصيصا ليوم زفافهن، بحيث يكون من الضروري اختيار العطر الأنسب والمتميز عن غيره من العطور ليجعل العروس في أبهى حلة بعطر فواح يلفت الانتباه، فمن الضروري جدا اختيار عطر ليلة الزفاف بعناية فائقة الشيء الذي يستلزم من العروس أن تجعله ضمن قائمة اهتماماتها وضمن الأولويات، ورغبة منا سيدتي في مساعدتك على اختيار العطر المناسب لليلة زفافك، اخترنا لك أهم قواعد وطرق اختيار العطر المناسب ليوم العرس اتبعيها لتتمكني من إبراز جمال أنوثتك من جميع الجوانب :

بداية يلزمك اختيار العطر الذي يتماشى مع رائحة جسمك، فلا تتسرعي في شراء عطر سبق أن وضعته صديقتك فنال إعجابك، جربي العطر على معصمك مباشرة وانتظري بضع دقائق لكي تندمج رائحة العطر مع رائحة جسمك ثم عاودي شمه للتأكد من كون رائحته لم تتغير وأنه يناسبك تماما.

إذا كان زفافك قريبا، فلا بد من أنك ستبحثين عن أجمل العطور التي تناسب الفصل الذي تتواجدين فيه، فإن كنت ستقيمين عرسك في فصل الصيف فلابد من شراء عطر من شأنه أن يمنحك لمسة برودة منعشة وخصوصا خلال هذا اليوم العظيم الذي يتميز بكثرة الضغوطات، اختاري عزيزتي العطر المناسب لليلتك بعناية ودقة حسب الفصل الذي تتواجدين فيه لكي تتألقي بالنعومة والجمال.

ما تجهله الكثيرات أن لكل عروس عطرا يناسب شخصيتها، وبالتالي يجب مراعاة هذه النقطة لضرورتها، فعلى الرغم من كثرة العطور الفواحة برائحة جذابة ذات الرائحة تسحرنا بالانتعاش والتألق، إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار النوع المناسب لشخصية كل واحدة على حدة على حسب شخصيتها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.