جرب نسيج الآن ...

كيف تختارين البلاشر المناسب للون بشرتك ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 809 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تختارين البلاشر المناسب للون بشرتك ؟؟

كيف تختارين البلاشر المناسب للون بشرتك ؟؟

يلعب البلاشر دورا كبيرا وأساسيا في المكياج، بحيث يستطيع إضفاء مزيدا من الحيوية و التألق على الوجه و رونقا خاصا على جمال البشرة، يساعد البلاشر على تنسيق المكياج ونحت الوجه و تنظيم الملامح، ولذلك نجده عنصر مهم لا يمكن الاستغناء عنه بتاتا خلال عملية تطبيق المكياج إلا أن طريقة تطبيقه تستدعي ضرورة اكتساب الخبرة لكي يبدو بشكل طبيعي دون الوقوع في أخطاء اختيار درجات الألوان الخاطئة التي تجعل البشرة باهتة و شاحبة، وبالتالي تمنح الماكياج مظهرا مصطنعا وغير طبيعي ..

إن اختيار البلاشر المناسب للون البشرة من أكثر الأمور التي تشكل تحديا كبيرا لمعظم النساء أثناء تطبيق المكياج، وهذا أمر قد يشكل ففي بعض الأحيان تحديا لاختصاصيات المكياج بأنفسهن نظرا لصعوبة الاختيار الأنسب للألوان الملائمة ومواكبتها لظلال العيون ومكياج البشرة ككل، ولمساعدتك عزيزتي على معرفة كيفية اختيار البلاشر وتطبيقك بالطريقة الصحيحة، نقدم إليك دليلا سهلا سيمكنك من تحديد لون بشرتك واختيار الألوان التي ستزيدك تألقا وجاذبية :

إن كنت سيدتي من ذوات البشرة الفاتحة، فيلزمك اختيار البلاشر باللون الفاتح من لون بشرتك، لأنه كلما كان اللون أخف كلما كان أفضل، يمكنك اختبار اللون الزهري الطبيعي بمختلف درجاته الفاتحة، طبقيه على خديك ثم عودي بالفرشاة نحو الصدغين، ويمكنك كذلك إضافة كمية مناسبة من الوميض إلى خديك من خلال وضع اللون البيج الذهبي الفاتح سواء كان بتركيبة سائلة أو على شكل مسحوق على حسب رغبتك.

إن كان لون بشرتك متوسطا، فحاولي اختيار لون البلاشر الزهري أو الخوخي العميق، وعلى عكس البشرة الفاتحة يجب عليك الابتعاد عن الألوان الفاتحة و الداكنة لكي لا تبدو بشرتك متعبة أو رمادية.

إن كنت من ذوات البشرة السمراء، فينصح باختيار الألوان البنفسجية والبرتقالية العميقة، لأن الألوان الفاتحة ستجعل بشرتك تبدو شاحبة وباهتة، مما سينعكس سلبا على جمالك الطبيعي، وإن كنت ترغبين في توهج خديك قومي عزيزتي بتطبيق هايلايتر باللون الذهبي أعلى عظام الخد حيث قمت بوضع أحمر الخدود.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.