جرب نسيج الآن ...

كيف تحصلين على مكياج رائع بطريقةمونيكا بيلوتشي ؟؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1260 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تحصلين على مكياج رائع بطريقةمونيكا بيلوتشي ؟؟

كيف تحصلين على مكياج رائع بطريقةمونيكا بيلوتشي  ؟؟

تعتبر مونيكا بيلوتشي أيقونة الجمال قبل كل شيء، وهي ممثلة وعارضة أزياء إيطالية، سرعان ما انجذبت إلى عالم الموضة، فتخلت عن تعليمها وتفرغت لعرض الأزياء لتصبح إحدى عارضات وكالة عرض الأزياء Elite. ، دخلت بيلوتشي مجال التمثيل لأول مرة سنة 1990، فأصبحت ملهمة عالم الجمال ..

تعتبر الفنانة الايطالية مونيكا دولتشي صاحبة الجمال السرمدي والمرأة العاطفية الكلاسيكية، ونظرا لاعتبارها إكسير الجمال الساحر أطلق اسمها على مجموعة “ترو مونيكا” لمستحضرات التجميل الخاصة بالشفاه والعيون والأظافر، للحصول على مكياج على طريقة مونيكا بيلوتشي تعرفي معنا سيدتي على كيفية تطبيق مكياجها، لتتمكني من الاستمتاع بمكياج غامض وآسر يسحر الأنظار :

للحصول على بشرة نقية ومشرقة كبشرة مونيكا، اعمدي عزيزتي إلى تقشير وجهك قبل تطبيق الماكياج، لأنه يبدو أفضل على البشرة المتجانسة والمشرقة، بعد التقشير استخدمي تركيبة خاصة تشد المسام وتساعد على ثبات الماكياج، ثم ضعي كريم الأساس بتركيبة مرطبة باستعمال إسفنجة أو أصابعك، اختاري كريم أساس يكون بلون مماثل للون بشرتك أو أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي، بعدها ضعي البودرة بصيغة مضادة للمعان لتتمتعي ببشرة مخملية تمنحك إطلالة رائعة.

لإبراز جمال عينيك قومي باستخدام الآي لاينر بحيث قومي برسم خط عند أسفل رموشك لتمنحيها بهذه الطريقة كثافة أكبر وبالتالي تصبح نظرة عينيك أوسع، بعد وضعك للآي لاينر قومي بتطبيق ظلال العيون بحيث يستحسن أن تستخدمي ظلال عيون داكنة ولامعة من خلال وضعها على الجفن العلوي مع وضع القليل على الجفن السفلي، وبعدها مباشرة قومي بوضع الماسكارا على الرموش لكي تبدو عينيك أكبر، وللحصول على نظرة الفنانة مونيكا يستحسن أن تستخدمي محددا أبيض على الجزء الداخلي من الجفون السفلية ثم ضعي ثلاث أو أربع طبقات من الماسكارا ابتداء من أسفل الرموش لكي تبدو أكثر كثافة.

لكي تمنحي بشرتك مزيدا من الإشراق الصحي، اختاري البلاشر بألوان حيوية ولامعة كالوردي أو المشمشي أو الخوخي، أثناء وضع البلاشر ابتسمي ابتسامة عريضة ووزعي التركيبة على الجزء المرتفع من خديك، وفي الأخير ضعي أحمر الشفاه واختاري منه لونا أحمرا مطفأ لإبراز جمال شفاهك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.